الكشف عن هوية شبيه يورجن كلوب.. ملياردير إنجليزي وحفيدته سبب ظهوره باليورو

الخميس، 01 يوليو 2021 09:56 م
الكشف عن هوية شبيه يورجن كلوب.. ملياردير إنجليزي وحفيدته سبب ظهوره باليورو الملياردير الإنجليزي راي كورنويل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن هوية الشخص شبيه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي والذي خطف الأنظار قبل مباراة منتخب إنجلترا  ضد ألمانيا في ساحة ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتستضيفها 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخباً.

وأوضحت الصحيفة ان الشخص ظهر عبر برنامج "صباح الخير يا بريطانيا"، ويدعى راي كورنويل 61 عاما يعمل في مجال التطوير العقاري (ملياردير إنجليزي)، ولديه ثلاث أبناء ومطلق من زوجته ويملك بخلاف شركة التطوير العقاري مجموعة مطاعم مكسيكية في بريطانيا، بالإضافة الى شركة تأجير سيارات مرموقة، كما يملك فندقاً في فرنسا وآخر في المغرب.

وقال كورنويل إنه رجل عصامي من أسرة متواضعة للغاية وعلاقتي بيورجن كلوب هو أنني من مشجعي ليفربول وأحبه.

وقال الملياردير الإنجليزي أن مراسل ألماني توجه اليه عندما كان في ساحة ملعب "ويمبلي" لعقد لقاء معه على انه يورجن كلوب الا أنه أبلغهم أنه ليس مدرب ليفربول.

وقال إن الفكرة بدأت من حفيدته أنابيلا التي سألته دائماً عن سبب ظهوره في التلفزيون اعتقاداً منها أنه يورجن كلوب، وأضاف أنه في كل مرة يظهر كلوب على التلفزيون تقول لماذا جدي يظهر.

راي كورنويل (3)
راي كورنويل 

وشدد أنه قبل 18 شهراً قام بشراء بعض ملابس ليفربول والأدوات التي يستخدمها المدرب يورجن كلوب كما قام بشراء عدسات زرقاء تشبع لون عيون مدرب ليفربول، بالإضافة الى تعلم اللهجة الألمانية وبعض الكلمات الأساسية، مشدداً الى أنه كاد يؤسس شركة للاستفادة من الشبه مع المدير الفني الألماني الا ان ظروف كورونا أدت الى تأخر الأمر.

واستطرد الملياردير الإنجليزي أنه حضر المباراة النهائية لنادي ليفربول في الموسم الجديد الا أنه أكد عندما يلتقي يورجن كلوب سيقول له: " أنا أشبه بك أكثر منك، هل أنت متأكد أنك لست محتالاً؟ من هو بالضبط يورجن كلوب الحقيقي؟".

راي كورنويل (1)
راي كورنويل 
راي كورنويل (2)
راي كورنويل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة