كوبا أمريكا.. أجواء مثيرة قبل انطلاق النهائي بين البرازيل ضد الارجنتين

الأحد، 11 يوليو 2021 12:02 ص
كوبا أمريكا.. أجواء مثيرة قبل انطلاق النهائي بين البرازيل ضد الارجنتين جماهير المنتخبين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجواء مثيرة تعيشها الجماهير قبل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين التي ستقام في تمام الثانية من فجر الأحد على ملعب "ماركانا" الأسطوري في نهائي كوبا أمريكا، ونشر الحساب الرسمي للبطولة كواليس استعدادات البرازيل لإقامة نهائي المسابقة القارية والتي احتشدت الجماهير فيها أمام الملعب لحضور اللقاء.

فيما رصدت عدسات المصورين قيام جماهير الأرجنتين بالوقوف منذ ساعات مبكرة أمام بوابات ملعب المباراة النهائية بين الجماهير حيث ارتدى الغالبية قميص التانجو ذو اللونين الأزرق السماوي والأبيض.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، قد سمح بحضور 7200 متفرج للمباراة النهائي في كوبا أمريكا، وهو ما يمثل 10% من سعة ملعب "ماراكانا"، بعد أن كانت جميع مباريات البطولة قد أقيمت بدون جماهير، نظرا لأزمة جائحة كورونا.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021 بعد تغلبه على نظيره منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فى المقابل حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائي النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو بهدف دون رد.

ونجح منتخب "راقصي السامبا" في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا في دور المجموعات، وبنفس الرصيد من النقاط، تصدر الفريق الأرجنتيني مجموعته أيضا.

كوبا أمريكا (2)
كوبا أمريكا 
كوبا أمريكا (3)
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا (4)
كوبا أمريكا 
كوبا أمريكا (5)
كوبا أمريكا

جماهير البرازيل والارجنتين (2)

جماهير البرازيل والارجنتين 

جماهير البرازيل والارجنتين (4)

جماهير البرازيل والارجنتين

جماهير البرازيل والارجنتين (5)

جماهير البرازيل والارجنتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة