ليونيل ميسي يزين أشهر ميادين الأرجنتين قبل ساعات من نهائي كوبا أمريكا

السبت، 10 يوليو 2021 09:02 م
ليونيل ميسي يزين أشهر ميادين الأرجنتين قبل ساعات من نهائي كوبا أمريكا ليونيل ميسي فى ميادين الارجنتين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعلق آمال ملايين الأرجنتينيين اليوم على النجم ليونيل ميسي، في حصد بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد وصول المنتخب إلى المباراة النهائية أمام منتخب البرازيل، المقرر إقامتها الساعة الثانية فجر الثلاثاء على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

وزينت الجماهير الأرجنتينية ميادينهم بصور لاعبيهم، واستحوذ البرغوث الارجنتيني على نصيب الأسد في الميادين الشهيرة داخل الارجنتين، وسرعان ما حظيت صور ميسي على ميدان روساريو الشهير في مدينة سانتا في القريبة من بونيس آيرس، حيث ان اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة داخل جميع شوارع البلاد.

ليونيل ميسي فى ميادين الارجنتين
ليونيل ميسي فى ميادين الارجنتين

وتزين ملعب "ماراكانا" بكأس البطولة وجوائزها وميدالياتها استعداداً للنهائي المنتظر بين البرازيل والأرجنتين.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021 بعد تغلبه على نظيره منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

فى المقابل حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو بهدف دون رد.

ونجح منتخب "راقصي السامبا" في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا في دور المجموعات، وبنفس الرصيد من النقاط، تصدر الفريق الأرجنتيني مجموعته أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة