أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار دا سيلفا يفعّل نظام الاستعداد قبل نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين

السبت، 10 يوليو 2021 08:51 م
نيمار دا سيلفا يفعّل نظام الاستعداد قبل نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين نيمار دا سيلفا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة حماسية قبل انطلاق مباراة نهائي كوبا أمريكا، التي ستجمع كلاً من البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة الثانية فجر الثلاثاء، قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، تفعيل نظام الاستعداد بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، يعلن فيها عن استعداده التام للمباراة التي سيلتقي فيها بزميل الماضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجها لوجه.

وسرعان ما أثار النجم البرازيلي تفاعل عدد كبير من جماهير البرازيل التي تتنظر بفارغ الصبر المباراة النهائية بعد ساعات من الآن، وحظيت التغريدات على عشرات الآلاف من التعليقات والإعجابات خلال دقائق من نشرها.

وتزين ملعب "ماراكانا" بكأس البطولة وجوائزها وميدالياتها استعدادا للنهائي المنتظر بين البرازيل والأرجنتين.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فى المقابل حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو بهدف دون رد.

ونجح منتخب "راقصي السامبا" في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا في دور المجموعات، وبنفس الرصيد من النقاط، تصدر الفريق الأرجنتيني مجموعته أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة