قطة تستحوذ على شاشة إعلانات عملاقة فى طوكيو.. اعرف حكايتها "فيديو"

الأحد، 11 يوليو 2021 05:00 ص
قطة تستحوذ على شاشة إعلانات عملاقة فى طوكيو.. اعرف حكايتها "فيديو" القطة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذت قطة عملاقة ثلاثية الأبعاد على شاشة إحدى اللوحات الإعلانية الضخمة فى العاصمة اليابانية طوكيو، حيث برزت القطة تلوح في الأفق بشكل هزلي فوق إحدى محطات السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا في المدينة.

وتظهر القطة التي تبدو واقعية جدا، نابضًة بالحياة على شاشة عملاقة منحنية تبلغ مساحتها 1664 قدمًا مربعًا أى ما يعادل 507.19 مترًا، في منطقة شينجوكو، وتُظهر شاشة العرض بدقة "4K" قطة تتجول عالياً فوق العاصمة اليابانية، والتي تُطلق صوت مواء بشكل مسموع، وذلك وفقًا لما نشره موقع "سى إن إن" عربية.

 

 

ويتم بث المقطع بين الساعة 7 صباحًا و1 صباحًا، على مدار اليوم، وتستيقظ القطة من نوع قطط "كاليكو" في الصباح، وبحلول فترة ما بعد الظهر، يمكن رؤيتها واقفة وهي تموء للمارة، وفي المساء، تستلقي وتنام ورأسها يستند على كفيها.

وبرغم من أن العرض الرسمي يبدأ حتى 12 يوليو الجاري، إلا أن البث التجريبي بدأ منذ الشهر الماضي وقد جذبت "قطة شينجوكو" الانتباه بالفعل عبر الإنترنت، حيث وصفها المستخدمون بأنها "لطيفة" وأعربوا عن اندهاشهم من التقنية المستخدمة.

القطة
القطة

ونشر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر الحيوان الأليف وهو يتثاءب وينام، وكتب معلقًا: "تبدو نائمًة في الليل".

وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الزيارة شخصيًا، بدأت إحدى الشركات التي تقف وراء العرض، "Cross Space"، في بث مباشر لعرض لوحة الإعلانات عبر منصة مشاركة مقاطع الفيديو "يوتيوب".

وتقع لوحة الإعلانات على المخرج الشرقي لمحطة قطار "شينجوكو"، وهي منطقة معروفة بكونها مركزًا مزدحمًا للتسوق والأعمال، إذ يمر 190 ألف شخص أمام الشاشة كل يوم من أيام الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة