أفضل الإطلالات الملكية فى أسبوع.. ماكسيما تخالف البروتوكول بفستان بدون أكتاف

الأحد، 11 يوليو 2021 06:00 م
أفضل الإطلالات الملكية فى أسبوع.. ماكسيما تخالف البروتوكول بفستان بدون أكتاف الملكة ماكسيما
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتيات على متابعة الأزياء الملكية في أغلب الأوقات، والتي دائما ما تحظى على إعجاب الكثيرات منهن، لما تتميز به من الأناقة والجاذبية، وهذا الأسبوع ظهر أفراد العائلة المالكة المفضلون لدينا في بطولة التنس ويمبلدون وعدد من المناسبات الرسمية.

بدءا من كيت ميدلتون إلى زارا تيندل، كاميلا وغيرها من الأميرات، لقد ظهرن هذا الأسبوع بأزياء متميزة للغاية، نقدمها لكم في التقرير التالى وفقا لموقع مجلة "Hello":

كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون بلندن

انضمت كيت إلى زوجها الأمير وليام في بطولة ويمبلدون، لمشاهدة الأسترالية آشلي بارتي وهي تواجه كارولينا بليسكوفا من جمهورية التشيك يوم السبت، وقد ارتدت فستان ميدى باللون الأخضر الزاهى، وحذاء بكعب أبيض من Jimmy Choo.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

الأميرة ماري في ويمبلي تشاهد نصف نهائي بطولة أوروبا

بدت الأميرة ماري من الدنمارك أنيقة للغاية في بليزر أحمر داكن، حيث دعمت الفريق الدنماركي في نصف نهائي بطولة أوروبا، وارتدت مارى جاكيت ألكسندر ماكوين مع بلوزة بيضاء، وأضافت بنطلون أسود وحزام.

الأميرة ماري
الأميرة ماري

 

كونتيسة ويسيكس في ويمبلدون بلندن

بدت كونتيسة ويسيكس أنيقة في بطولة ويمبلدون في  فستان منقط من Me + Em ، وانضمت إلى الأميرة بياتريس في ارتداء الأزياء المنقطة أو البوكلا، وأقرنته مع نظارات كارتييه الشمسية وحقيبة كلاتش صوفي هابسبورج وبعض المجوهرات الرقيقة.

كونتيسة ويسيكس
كونتيسة ويسيكس

 

الأميرة بياتريس في بطولة ويمبلدون بلندن

استمتعت الأميرة بياتريس بقضاء يوم في الخارج في ويمبلدون، حيث ارتدت فستان بأكمام منفوخة من Self-Portrait، وأضافت نظارة شمسية أنيقة إلى مظهرها بالإضافة إلى بعض المجوهرات الذهبية الفاخرة إلى جانب خواتم الزفاف والخطوبة.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

زارا تيندال في ويمبلدون بلندن

وصلت زارا تندال إلى ويمبلدون مرتدية فستان مخطط من رالف لورين يوم الخميس، وبدت زارا مذهلة للغاية بعد استكمال مجموعتها بزوج من الأحذية الإسبادريل، والتي تشبه إلى حد  بعيد أنماط Castañer التي تحبها ميجان.

زارا تيندال
زارا تيندال

 

 

الملكة ماكسيما في حفل موسيقي في ألمانيا

أبهرت الملكة ماكسيما الجميع مساء الثلاثاء عندما خرجت في حفل موسيقي في ألمانيا مرتدية فستانًا أزرق اللون، من فالنتينو، وبدت الملكة الهولندية رائعة في اللون الأزرق البودرة بدون حمالات، وهي مناسبة نادرة في تاريخ الموضة الملكية، حيث يُمنع تقليديًا على السيدات الملكيات من ارتداء فساتين بدون أكتاف.

وفي تحدٍ لبروتوكولات الأزياء الملكية، قامت أم ماكسيما بارتداء عقد من الأكوامارين المبهرة وأقراط متناسقة وحقيبة كلاتش معدنية من Dior، لتوفير بعض الحماية من الطقس البارد ، اختارت الملكة ارتداء وشاح حريري أنيق حول ذراعيها.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما

كما ارتدت الملكة ماكسيما فستانًا رائعًا آخر ليلة الاثنين أثناء حضورها حفل عشاء رسمي في قصر بلفيو في برلين، وكان ثوبها مطرز باللون البنفسجي والذهبي، وقد ارتدت الملكة مجموعة من المجوهرات المذهلة.

الملكة ماكسيما2
الملكة ماكسيما

 

دوقة كورنوال في مشاركة عامة في ويلز

يوم الثلاثاء التقت دوقة كورنوال مع أصحاب الأعمال المحليين في ويلز للاحتفال بمهرجان هاي، وبدت الملكة الشقراء، التي كانت ترتدي ملابس الصيف، رائعة الجمال في فستان على هيئة القفطان الأزرق على الركبة.

وقررت أن تكون كلاسيكية مع الإكسسوار واختارت الأقراط المتدلية الذهبية، والكعب العالي الرائع، وحقيبة اليد المذهلة ذات الألوان المحايدة من بوتيغا فينيتا.

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة