باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12ظهرا.. الأمطار تغرق محطات مترو نيويورك.. حرائق الغابات تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات فى روسيا.. والإمارات تعلق دخول القادمين من إندونيسيا وأفغانستان

السبت، 10 يوليو 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12ظهرا.. الأمطار تغرق محطات مترو نيويورك.. حرائق الغابات تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات فى روسيا.. والإمارات تعلق دخول القادمين من إندونيسيا وأفغانستان أهم الأحداث العالمية أو العربية
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

حرائق الغابات تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات فى مقاطعة تشيليابينسك الروسية

أعلنت دائرة الطوارئ في مقاطعة تشيليابينسك الروسية، بأن حرائق الغابات في المقاطعة دمرت 71 مبنى، بينها المساكن والمنازل الصيفية.

حرائق الغابات

الإمارات توقف دخول القادمين من إندونيسيا وأفغانستان اعتبارا من الغد

ذكرت الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، أنه سيتم بدءا من غد الأحد ، تعليق دخول المسافرين.

الأمطار تغرق محطات مترو نيويورك وقطارات تحول مسارها بسبب العاصفة إلسا.. فيديو

لجأ سكان نيويورك إلى الزلاجات النفاثة للتحرك فى الشوارع بعدما تسببت العاصفة الاستوائية "إلسا" فى تساقط أمطار غزيرة على المدينة، كما اضطر المسافرون إلى السير وسط كميات هائلة من المياه.

مصرع 14 شخصا فى حادث تصادم شاحنة بضائع وحافلة لنقل المسافرين بالجزائر

لقى 14 شخصا مصرعهم، إثر حادث تصادم شاحنة بضائع وحافلة لنقل المسافرين بمدينة قسنطينة شمال شرقي الجزائر، بحسب " روسيا اليوم".

زلزال بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة سولاوسى الإندونيسية

ضرب زلزال قوته 6.2 درجة ميلونجوان شمال جزيرة سولاوسى الإندونيسية، صباح اليوم السبت، وفقا لوكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية.

ريختر

مقتل 42 شخصا على الأقل فى هجمات لمسلحين على مدنيين شمال غرب نيجيريا

لقى ما لا يقل عن 42 شخصا مصرعهم فى هجمات "قطاع طرق" بولاية زامفارا بشمال غرب نيجيريا، وفقا لما ذكرته صحيفة "بانش" المحلية.

الأمم المتحدة تحث حكومة إثيوبيا على إيصال مستلزمات الإغاثة لإقليم التيجراى

حث الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد على إبداء تعاون أكبر فيما يتعلق بإيصال المساعدات الإنسانية.

تيجراى

خفر السواحل الليبى ينقذ 31 مهاجرًا غير شرعى

أنقذت قوات خفر السواحل الليبية 31 مهاجراً غير شرعي على سواحل العاصمة طرابلس.

اليابان تجلى 120 ألف شخص بسبب الأمطار الغزيرة

أصدرت السلطات اليابانية ، اليوم السبت ، أوامر بإجلاء أكثر من 120 ألف ساكن في بعض المقاطعات الجنوبية بسبب هطول أمطار غزيرة، بعد أيام فقط.

مسئول إيرانى: انفجار بحديقة ملت شمال طهران والأسباب غير معروفة

وقال المتحدث باسم دائرة الإطفاء فى المدينة، جلال ملكين فى تصريح صحفي: "تلقينا تقارير حول سماع دوى انفجار كبير فى طهران وتم إرسال رجال إنقاذ وإطفاء إلى المكان".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة