أكرم القصاص

الرجاء المغربى بطلا لكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل.. فيديو

السبت، 10 يوليه 2021 11:04 م
الرجاء المغربى بطلا لكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل.. فيديو الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق الرجاء البيضاوى المغربى، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونوي فى بنين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء المغربى بهدفين دون رد، قبل أن ينجح شبيبة القبائل في تقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثانى.

أحرز سفيان رحيمي هدف التقدم لصالح الرجاء البيضاوى في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

وأضاف المهاجم الكونغولى بن مالانجو ثانى أهداف فريق الرجاء البيضاوى في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

ونجح محمد بولحية في تقليص الفارق بتسجيل أول أهداف شبيبة القبائل في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

 

وأكمل الرجاء المباراة بعشرة لاعبين، بعدما حصل لاعبه عمر العرجون على البطاقة الحمراء لتدخله العنيف على لاعب شبيبة القبائل بالدقيقة 63 من زمن المباراة.

الرجاء

ويعد هذا اللقب هو الثانى للرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما توج بلقبه الأول في البطولة عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولى.

وخاض الرجاء المغربى المباراة بتشكيل ضم كلا من: الزنيتي - مدكور - سوكحان - الهدهودي - الحداد - الوردي - العرجون - الحافيظي - بنحليب - رحيمي – مالانجو.

فيما جاء تشكيل شبيبة القبائل كالتالى: أسامة بن بوط، أحمد أيت عبدالسلام، بدر الدين سوياد، محمد بن شريفة، محمد بن شعيرة، جوبا أوقاسي، بولحية، عزيز بن عابدي، رضا بن سايح، مليك رياح، أحمد كروم.

الرجاء ضد شبيبة القبائل (1)
الرجاء ضد شبيبة القبائل

الرجاء ضد شبيبة القبائل (1)

الرجاء ضد شبيبة القبائل

الرجاء ضد شبيبة القبائل (2)

الرجاء ضد شبيبة القبائل

الرجاء

وتأهل الرجاء إلى نهائي البطولة بعد عبور بيراميدز بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، لتحسم ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 تأهل بطل المغرب على حساب الفريق السماوي الذي فشل في الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية لحساب نهضة بركان المغربي.

بينما صعد شبيبة القبائل إلى نهائي الكونفدرالية بعد الانتصار على القطن الكاميروني بخماسية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، حيث فاز بطل الجزائر على بطل الكاميرون في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وعاد وتفوق في ملعبه بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يلتقي الرجاء المغربى، مع الفائز من مباراة الأهلي وكايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال، على لقب السوبر الإفريقي، في وقت لاحق سيحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة