باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رفع كسوة الكعبة المشرفة استعدادا لموسم الحج.. ترامب يحتل المرتبة الـ4 من بين أسوأ رؤساء أمريكا.. وبرلمانى تونسى من حركة النهضة يعتدى على عبير موسى

الخميس، 01 يوليو 2021 12:46 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رفع كسوة الكعبة المشرفة استعدادا لموسم الحج.. ترامب يحتل المرتبة الـ4 من بين أسوأ رؤساء أمريكا.. وبرلمانى تونسى من حركة النهضة يعتدى على عبير موسى الكعبة - ترامب - عبير موسى
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

​لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

رفع كسوة الكعبة المشرفة استعدادا لموسم حج 1442.. صور

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، برفع الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار تقريباً، وتغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض.

108939-رفع-ثوب-الكعبة-استعدادا-لموسم-الحج
رفع ثوب الكعبة استعدادا لموسم الحج

استقالة مئير بن شبات رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية استقالة مئير بن شبات رئيس مجلس الأمن القومى الإسرائيلي.

ذا هيل: ترامب يحتل المرتبة الرابعة من بين أسوأ الرؤساء الأمريكيين

احتل الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب المرتبة الرابعة من بين أسوأ الرؤساء الأمريكيين بحسب التصنيف الرئاسي لـ C-SPAN لعام 2021.

دونالد ترامب

نائب برلمانى تونسى مقرب من حركة النهضة يعتدى بالضرب على عبير موسى.. فيديو

اعتدى النائب المستقل فى البرلمان التونسى الصبحى صمارة، بالضرب على زميلته رئيس كتلة الحزب الدستورى الحر النائبة عبير موسي، ما تسبب فى حالة من الغضب والفوضى تحت قبة مجلس نواب الشعب التونسى.


 
وفاة دونالد رامسفيلد وزير الدفاع الأمريكى الأسبق عن عمر ناهز 88 عاما

توفى دونالد رامسفيلد، وزير الدفاع الأمريكى الأسبق، عن عمر يناهز 88 عامًا، وفقًا لما نشرته شبكة cnn الإخبارية الأمريكية، دون ذكر سبب الوفاة.

دونالد رامسفيلد

إصابة 7 أشخاص فى انفجار عبوة ناسفة بسوق داخل مدينة الصدر وسط بغداد

أفادت شبكة "روسيا اليوم"، بإصابة 7 أشخاص على الأقل فى حدوث انفجار بمدينة الصدر شرقى العاصمة بغداد


 

العثور على رفات 182 شخص فى قرب مدرسة تابعة لأبناء سكان كندا الأصليين

أعلن مجتمع أكام المنتمى لشعب كتوناكسا فى كندا العثور على رفات 182 شخصا فى موقع كان يتبع مدرسة لأبناء السكان الأصليين فى حدث جديد من هذا النوع يهز البلاد.


 

500 هزة ارتدادية عقب زلزال بقوة 5.1 درجة ضرب غربى كوبا

أعلنت الخدمة الوطنية لرصد الزلازل تسجيل كوبا أكثر من 500 هزة ارتدادية فى غرب البلاد، بعد الزلزال الذى بلغت قوته 5.1 درجة والذى هز جزءًا كبيرًا من تلك المنطقة .


 

الولايات المتحدة تسجل 6 وفيات بسبب موجة الحر

قالت السلطات الأمريكية، إن 6 وفيات على الأقل سجلت فى ولايتى واشنطن وأوريجون، بسبب موجة الحر التى اجتاحت المنطقة، وفقا لوسائل إعلام محلية .


 

مصرع 7 أشخاص وفقدان 9 إثر غرق قارب هجرة قبالة لامبيدوزا الإيطالية

أفادت مصادر إيطالية، أن 7 أشخاص لقوا مصرعهم، وفقد تسعة آخرون، إثر غرق قارب يقل مجموعة من طالبى اللجوء فى المياه على بعد حوالى خمسة أميال من جزيرة لامبيدوزا جنوب إيطاليا.


 

اعتقال 11 شخصا لارتباطهم بشبكات لتهريب المخدرات بالمغرب

ألقت سلطات الأمن المغربية القبض على 11 شخصا، من بينهم مواطنان من جنسية رومانية وثالث من جنسية ألبانية؛ لإقامتهم بصورة غير مشروعة بالمغرب، وللاشتباه فى ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط فى التهريب الدولى للمخدرات.

رسميا.. الجيش اللبنانى ينظم رحلات سياحية جوية على متن مروحية بسعر 150 دولار

أعلن الجيش اللبنانى عن تنظيم رحلات سياحية لمدة 15 دقيقة على متن مروحية من طراز (Raven) بسعر 150 دولار للفرد الواحد فى الرحلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة