"ارسم اسمك" الأكثر جذبا بجناح الأزهر بمعرض الكتاب.. فيديو وصور

الخميس، 01 يوليو 2021 03:30 م
"ارسم اسمك" الأكثر جذبا بجناح الأزهر بمعرض الكتاب.. فيديو وصور ارسم اسمك
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، فى دورته 52، إقبالا كثيفًا من الوفود الطلابية من مختلف الفئات والأعمار، حيث حرص الجميع على تفقد أركان الجناح، والاستفادة مما يقدمه من أنشطة وفعاليات.

 
وشارك الأطفال الصغار في ورش التلوين، والأنشطة، والرسم على الوجه، بركن الطفل وسط إشراف من بعض المنظمين، بالتعاون مع مجلة نور للأطفال، كما أقبل الطلاب من الشباب على ركن الكتب الأكثر مبيعا، لاقتناء مجموعات من الكتب المعروضة بأسعار مخفضة.

 

 ارسم اسمك (1)

ارسم اسمك 

وجذب ركن «اكتب اسمك» الزوار من مختلف الفئات والأعمار لإعجابهم بفكرة الحصول على اسمهم مكتوبا بالخط العربي بطريقة مميزة واحترافية، وبالمجان كنوع من الترحيب والضيافة لزوار الجناح.

 

ارسم اسمك (2)
ارسم اسمك

 

توافد منذ صباح اليوم الخميس، العشرات من الأسر المصرية على أبواب معرض القاهرة الدولي للكتاب،لحضور ومتابعة فعاليات اليوم الأول من أيام المعرض، مع توقعات أن يزداد الإقبال خلال الساعات القادمة.

ارسم اسمك (3)
ارسم اسمك

 

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة