شيكابالا والإعلانات وزيادة مكافأة البطولات.. أسلحة الزمالك لحسم تجديد النجوم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 01:02 م
شيكابالا والإعلانات وزيادة مكافأة البطولات.. أسلحة الزمالك لحسم تجديد النجوم فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في فتح ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهم : المغربيان اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وعبد الله جمعة واحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل وطارق حامد ، حيث ترغب إدارة النادي في انهاء الملف في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم الجاري، خوفا من تكرار سيناريو تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم حسم ملف التجديد حتي الان.

إدارة الزمالك استقرت علي 3 عوامل رئيسية ستكون هى عامل الحسم فى اقناع السداسي بالتجديد وهي :

الإعلانات

تسعي إدارة النادي لتوفير عقود دعاية واعلانات للاعبين الذين سيتم التفاوض معهم لتجديد تعاقدهم وسيتم عرض العقود الاعلانية علي اللاعبين في بداية المفاوضات علي ان يتم توقيعها مع توقيع عقود التجديد.

وترغب إدارة النادي في توفير سيولة مالية للاعبين بخلاف قيمة العقد السنوية لتكون وسيلة اقناع للاعبين والموافقة علي التجديد.

 

شيكابالا

تسعي إدارة الزمالك لاستغلال علاقة الود والحب بين شيكابالا كابتن الفريق وزملاءه في اقناع شيكابالا لهم بانهاء ملف التجديد وعدم التعنت في طلباتهم، خاصة ان شيكابالا يعد احد اللاعبين القلائل الذين يرتبط بعلاقة قوية مع كل المتواجدين في الفريق من جهاز فني واداري وطبي ولاعبين وعمال غرف الملابس.

 

زيادة المكافات التحفيزية

تسعي إدارة الزمالك لوضع بنود ومكافات تحفيزية في عقود اللاعبين الجديدة لاغراءهم بالتجديد مثل زيادة مكافأة الحصول علي الدورى ودوري ابطال افريقيا.

وترغب إدارة النادي في الحفاظ علي استقرار الفريق من خلال الإبقاء علي القوام الأساسي للفريق الأول في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي وكذلك المغريات التي تقدمها الأندية المنافسة للاعبي الزمالك في محاولة للتعاقد معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة