ميسي فى تدريبات الأرجنتين لقيادة التانجو أمام كولومبيا..صور

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 02:49 م
ميسي فى تدريبات الأرجنتين لقيادة التانجو أمام كولومبيا..صور ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم ليونيل ميسي، مهاجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني فى تدريبات المُنتخب الأرجنتيني ، استعداداً للقاء كولومبيا فجر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر ميسي في مدينة بارانكويلا في كولومبيا، استعداداً للقاء منتخب التانجو مع أصحاب الأرض فجر اليوم الأربعاء.

miss
 

وأكدت  صحيفة الموندو الإسبانية أنه  سيكون على عشاق منتخب التانجو ونادي برشلونة الإنتظار لمباراة أخرى لرؤية الظهور الأول لميسي وأجويرو معا وذلك بعد إنضمام هذا الأخير للنادي الكتالوني

ميسي

 

وأضافت الصحيفة أن غياب أجويرو سيكون بسبب نقص التنافسية لديه بعد غيابه عن مباراة تشيلي السابقة بسبب الحجر الذي كان مفروضا عليه بسبب كوفيد 19.

 
ميسي1
 

يحل المنتخب الأرجنتينى ضيفا ثقيلا على نظيره الكولومبي، في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في الواحدة من فجر الأربعاء، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 
ميسي2

ويدخل منتخب الأرجنتين المواجهة النارية وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط خلف البرازيل صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل منتخب كولومبيا المركز السادس برصيد 7 نقاط خلف فريقى باراجواى وأوروجواى صاحبى نفس الرصيد من النقاط.

وكان المنتخب الأرجنتينى تعادل مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين صباح الجمعة الماضى على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة.

في المقابل، اكتسح منتخب كولومبيا منافسه بيرو في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل، على استاد بيرو الوطني.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على رأس أبرز نجوم اللقاء فيما يغيب النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب إيفرتون الإنجليزى، عن المشاركة مع منتخب بلاده بعدما تم استبعاده من القائمة نظرا لعدم جاهزيته.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة