تطبيقات المواعدة تسهل لقاءات التعارف لمن تلقوا لقاح كورونا

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 01:00 ص
تطبيقات المواعدة تسهل لقاءات التعارف لمن تلقوا لقاح كورونا المواعدة- صورة أرشيفية
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستخدم البعض تطبيقات المواعدة فى  لقاءات التعارف، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد أصبح هناك تخوف من مخالطة الأشخاص، ولحل تلك المشكلة اتاحت تطبيقات التعارف الآن للأشخاص معرفة من تم تطعيمه أم لا بلقاح كورونا.

سيتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن الحب عبر الإنترنت من معرفة ما إذا كانت مطابقتهم المحتملة قد تم تطعيمها ضد فيروس كورونا اعتبارًا من اليوم في محاولة للتشجيع على تلقى اللقاح.

التنبية بتلقى لقاح كورونا
التنبية بتلقى لقاح كورونا

ستضيف تطبيقات المواعدة ، بما في ذلك Tinder و Hinge ، بالإضافة إلى مواقع الويب مثل Match و Plenty of Fish ، ميزات تتيح للمستخدمين إظهار ما إذا كانوا قد تلقوا لقاح كورونا أم لا.

سيتم منح المكافآت داخل التطبيق لأولئك الذين يقولون إنهم تلقوا التطعيم  على الرغم من أن العملية ستكون طوعية بدون تحقق رسمي، ستمنح منصات المواعدة الأشخاص شارات لعرض حالة اللقاح الخاصة بهم، وسيقوم البعض - بما في ذلك Tinder و Muzmatch - بنشر معلومات للمساعدة في تثقيف المستخدمين.

معلومات تلقى لقاح كورونا
معلومات تلقى لقاح كورونا

سيسمح Bumble أيضًا للأشخاص بمشاركة تفضيلات كورونا الخاصة بهم ، مثل ما إذا كانوا مرتاحين في المواعدة في الداخل أو في الهواء الطلق ، وتوقعاتهم بشأن الأقنعة والتباعد الاجتماعي، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت نائبة رئيس Bumble لأوروبا، نعومي والكلاند:من المهم تسهيل الشعور بالراحة والأمان في موعد غرامي".

قال شهزاد يون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Muzmatch: "نحن نتفهم مخاوف الشباب بشأن التطعيم ، ولا سيما أولئك الذين هم في طور الزواج".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة