الأميرة بياتريس أنيقة فى فستان أخضر فى جولة مع زوجها إدواردو.. صور

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 05:00 ص
الأميرة بياتريس أنيقة فى فستان أخضر فى جولة مع زوجها إدواردو.. صور الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو موزى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة اليزابيث بشكل أنيق فى إطلالة مميزة باللون الأخضر، حيث التقطت عدسات الكاميرات صور لها وهي تحتضن بطنها الصغير المزدهر أثناء تسوقها في لندن مع زوجها إدواردو مابيلي موزى.

وبدت حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 32 عامًا، والتي تتوقع مولودها الأول، مع زوجها لإدوارد موزى المطور العقارى الشهير فى خريف عام 2021، براقة في فستان أخضر ارتدته مع سترة جينز أنيقة، فى إطلالة غير رسمية، وحذاء رياضي أبيض حيث استمتعت بالطقس المشمس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وإداورد
الأميرة بياتريس وإداورد

 

الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو
الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو

ويمكن رؤية الأميرة بياتريس، التي ارتدت قبعة، وهي تحمل شنطة من الخوص، في إحدى يديها بينما كانت تضع الأخرى برفق على بطنها المنتفخ نتيجة الحمل.

شوهدت الأميرة بياتريس، التي أكملت مظهرها الأنيق من خلال وضع المكياج الطبيعي الأنيق، ونسقت شعرها البني الفاتح بصورة بسيطة، وهي تتناول الغداء قبل أن تصل إلى المتاجر.

الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها

 

حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

وفى مايو الماضى زف القصر الملكى البريطانى بشرى سارة عن انتظار مولود جديد فى العائلة المالكة بحلول موسم الخريف المقبل، حيث ينتظر الأميرة بياتريس، وزوجها إدواردو مابيلى موزى، مولودهما الأول.

وقالت حساب العائلة المالكة عبر إنستجرام: "يسر صاحبة السمو الملكى الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلى موزى، أن يعلنا أنهما يتوقعان مولوداً فى خريف هذا العام، وتم إبلاغ الملكة وكلتا العائلتين مسرورتان بالأخبار"، مع إضافة صورة من حفل زفافهما.

واحتفل  قصر بكنجهام، بحفل زفاف الأميرة البريطانية بياتريس، من إدواردو مابيلى موزى، وذلك فى قلعة وندسور فى حفل اتسم بالقليل من البهاء والإبهار الملكى المعتاد، والأميرة بياتريس هى الابنة الكبرى للأمير آندرو وسارة دوقة يورك.

وضعت العروس نفس تاج جدتها الملكة إليزابيث، وأقيم الحفل فى إطار ضيق بسبب جائحة فيروس كورونا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة