أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة بياتريس أنيقة خلال تناولها العشاء مع زوجها فى نادى خاص بلندن

الأحد، 02 مايو 2021 01:00 ص
الأميرة بياتريس أنيقة خلال تناولها العشاء مع زوجها فى نادى خاص بلندن الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو موزى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأمير بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، مع زوجها رجل العقارات إدواردو مابيلى موزى، فى أحد الأندية الخاصة فى "مايفير" فى لندن، لتناول الطعام معًا.

وعلى الرغم من مرور عام تقريبًا على حفل زفافهما، إلا أن الأميرة بياتريس وزوجها يبدو أنهما يقضيان شهر عسل ممتد، ورصدت عدسات الكاميرا حفيدة الملكة اليزابيث وزوجها، وهما يغادران نادى "Loulou "، الخاص، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وأدواردو
الأميرة بياتريس وإدواردو

 

الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها

 

واختارت الأميرة بياتريس إطلالة أنيقة فى ملابس باللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين، ونسقته إطلالتها مع زوح أحذية باللون الأزرق الداكن.

ونسقت بياتريس شعرها بطريقة بسيطة، إذ ربطت جزءًا من شعرها، فيما أسدلت باقى خصلات شعرها، وحافظت على إطلالة بسيطة، معتمدة على الحد الأدنى من المكياج.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

وبدا الزوجان سعداء عندما غادرا المطعم الفاخر معًا بعد أن استمتعا بأمسية في رفاهية، وتأتى ليلة الخروج بعد فترة عصيبة للزوجين، حيث وصلت العائلة المالكة إلى النهاية الرسمية لفترة الحداد على جد بياتريس الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

وانضم إدواردو إلى بياتريس في جنازة الأمير فيليب قبل أسبوعين، في أول مشاركة ملكية له منذ عقد الزوجين قرانهما الصيف الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة