أكرم القصاص

جيرالد مكرانى من ضيف شرف لـ بطل من أبطال NCIS: LA مع الموسم الـ 13

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:00 م
جيرالد مكرانى من ضيف شرف لـ بطل من أبطال NCIS: LA مع الموسم الـ 13 جيرالد مكراني
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتحول الممثل جيرالد مكراني، من ضيف شرف، إلى بطل أساسى في سلسلة NCIS: LA، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بداية من الموسم الـ 13.

ولعب مكراني دور دور الأدميرال المتقاعد هوليس كيلبرايد في دراما NCIS: LA منذ عام 2014، وفقًا لـ ما نشر على موقع Deadline، قال المنتج التنفيذي R. Scott Gemmill ما يلي حول هذه الخطوة، "عندما يكون لديك ممثل من عيار جيرالد مكراني، فإنك تفعل كل ما بوسعك للتأكد من حصولك عليه قدر المستطاع".

وأكمل Gemmill حديثه قائلا "لقد كان الأدميرال كيلبرايد جزءًا محترمًا من عالمنا لمدة سبع سنوات حتى الآن، ونتطلع إلى المشاهدين الذين يروه يأتي ويهز عالم NCIS: LA ".

ولم يشكف عن موعد محدد لبدء تصوير الموسم الـ 13 من سلسلة NCIS: LA، حيث طرحت اخر حلقات المومس الـ 12 من العمل في 28 مايو الماضى.

يقوم ببطولة مسلسل NCIS: LA، كريس أودونيل، إل إل كول جي، ليندا هانت، دانييلا روا، إريك كريستيان أولسن، ميداليون رحيمي، وكاليب كاستيل، وغيرهم.

وشهد المسلسل خروج اثنين من أبطاله خلال الفترة الماضية، وهما رينيه فيليس سميث وباريت فوا، وذلك مع نهاية نهاية الموسم 12، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل NCIS: LA  حول تولى مكتب المشاريع الخاصة التابع لدائرة التحقيقات الجنائية البحرية العمل السري والقضايا التي يصعب حلها في لوس أنجلوس، مع وجود العملاء الرئيسيون وهما G. Callen و Sam Hanna.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة