أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل I May Destroy You يحصد جائزتين رئيستين في BAFTA TV

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:15 م
مسلسل I May Destroy You يحصد جائزتين رئيستين في BAFTA TV I May Destroy You
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مسلسل I May Destroy You، بجائزتين رئيسيتين في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون لعام 2021، BAFTA TV، حيث تناول العمل قضايا صعبة بما في ذلك الموافقة الجنسية والعنصرية.

I May Destroy You
I May Destroy You

حازت الدراما التي تدور حول امرأة تتعامل مع تداعيات اعتداء جنسي على جائزة أفضل مسلسل، بينما فازت بطلة المسلسل النجمة ميكايلا كويل بجائزة أفضل ممثلة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "coastreporter".

وأهدت كويل الجائزة لـ إيتا أوبراين، مخرجة الحركة، حيث صرحت كويل "أنها ساعدت في وجود مساحة آمنة لخلق حدود جسدية وعاطفية ومهنية حتى نتمكن من العمل، حول الاستغلال وفقدان الاحترام وإساءة استخدام السلطة".

كما كانت قد ألغت الشبكة المنتجة مسلسل  I May Destroy You، بعد طرح موسم واحد من العمل في يونيو من العام الماضى 2020، وكان قد انتهى عرض حلقات المسلسل في أغسطس من نفس العام، وحصل الموسم الأول من I May Destroy You  على معدل 0.05 في الفئة السكانية 18-49، بمجموع 128 ألف مشاهد.

ويتبع المسلسل أرابيلا إسييدو (كويل)، وذلك بعد فوزها عن طريق كتابة اكتسبت إعجابًا على شبكة الإنترنت، وبالتالى وجدت نفسها مشتتة، وغير ملتزمة ولا تهتم بأى شئ، وبسبب فوزها تجد نفسها صوت جيلها، مع وكيل، ولجنة كتاب، بعد تعرضها لاعتداء جنسي في ملهى ليلي،مما غير حياتها بشكل لا رجعة فيه وأجبرت أرابيلا على إعادة تقييم كل شيء: حياتها المهنية وأصدقائها وحتى عائلتها، وبينما تكافح أرابيلا للتصالح مع ما حدث، تبدأ رحلة اكتشاف الذات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة