طلاء الأظافر جزء من إطلالتك على الشاطئ.. اعرفى موضة مانيكير صيف 2021

الأحد، 06 يونيو 2021 08:00 م
طلاء الأظافر جزء من إطلالتك على الشاطئ.. اعرفى موضة مانيكير صيف 2021 موضة مانيكير 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن يأتي فصلا الربيع والصيف، أول ما يتبادر إلى ذهن الفتيات هي الملابس الملونة والجلوس على الشاطئ، وهنا تبدأ كل منهن في البحث عن الإطلالة الشاطئية التي ستظهر بها هذا الموسم، ولأن الموضة لا تقتصر على الملابس فقط، تهتم الفتيات بالتفاصيل الأخرى مثل طلاء الأظافر على سبيل المثال، وإليكِ نقلًا عن موقع " thetrendspotter" موضة ماينيكير صيف 2021.

لون النعناع

لون النعناع
لون النعناع

الظل الأخضر الفاتح الذي نشير إليه باسم النعناع هو ظل أنثوي رائع، وهو من الألوان التي تسيطر على موضة طلاء أظافر 2021، فهو يعطي نضارة لها، كما أن درجة اللون تناسب كل لون بشرة، ومن الرائع إقرانه مع الملابس الزرقاء والبيج والأبيض.

اللون الأصفر

اللون الأصفر
اللون الأصفر

قليل من الألوان يمكن أن تضفي لمسة من المرح مثلما يفعل اللون الأصفر النابض بالحياة، وهو واحد من أكثر طلاء الأظافر إشراقًا، ويمكنك اختياره في الكثير من المناسبات، سواء على الشاطئ أو في حفلة شواء صيفية أو لمهرجان أو في أي مكان تريديه؛ هذا هو أحد الألوان التي ستضمن لك التميز عن الآخرين.

الأحمر المرجاني

الأحمر المرجاني
الأحمر المرجاني

الأحمر هو اللون المثير الذي يجذب الانتباه طوال الوقت، وهو اختيار كلاسيكي للأظافر ولا يختفي من قائمة الموضة أبدًا، لكن في صيف 2021، سيكون التركيز على درجة لون معينة، وهي الأحمر المرجاني، ويمكنك اختياره في كل مكان، سواء في الحفلات، أو أثناء الذهاب إلى الشاطئ.

اللافندر

اللافندر
اللافندر

رغم أن اللافندر تصدر ألوان موضة صيف 2020، إلا أنه سيطر مؤخرًا على كل ما يتعلق بالموضة بشكل ملحوظ، ورغم أن تصاميم وألوان الأظافر الجريئة لها جاذبيتها، إلا أن الفتيات يحتجن إلى طلاء أظافر يومي، ويعد لون التوت أو اللافندر هو الظل الذي يمنحهن اللون اللطيف المطلوب، وسيبدو جيدًا على أي شكل من أشكال الأظافر.

المينت جرين

المينت جرين
المينت جرين

سيكون طلاء أظافر النعناع الأخضر أو المينت جرين رائجًا في صيف عام 2021، ومن المحتمل أن يتطلب هذا اللون قدرًا معقولًا من الثقة للتخلص منه، وهو اختيار ممتاز للأشهر الأكثر دفئًا. إنه لون باستيل يثير الهدوء والسكينة وسيكون بديلاً رائعًا للألوان الوردية والظلال الطبيعية التي من المحتمل أن ترتديها كل يوم، ويعد من الألوان التي تتناسب مع كل لون بشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة