أكرم القصاص - علا الشافعي

أسماك حية داخل الأظافر.. تقليعة جديدة لصالون تجميل روسى تثير الغضب

السبت، 05 يونيو 2021 04:00 م
أسماك حية داخل الأظافر.. تقليعة جديدة لصالون تجميل روسى تثير الغضب إدخال السمك داخل الظفر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقادات كثيرة وجهت لصالون أظافر روسى شهير لإدخاله سمكة صغيرة حية، داخل أظافر صناعية تم تصميمها بحيث تبدو كما لو كانت حوض سمك، وقد نشر الصالون، مقطع فيديو، أثناء إدخال السمكة داخل الأظافر، على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، كفكرة للدعاية إلا إنها انقلبت عليه وأدت لنتائج عكسية حيث أثارت غضب الكثيرون. 

إدخال السمك داخل الظفر
إدخال السمك داخل الظفر

وظهر فى مقطع الفيديو المنشور على صفحة صالون التجميل على موقع "إنستجرام"، أحد الموظفين يقوم بطلاء الظفر بطلاء فضي لامع قبل إرفاق "خزان" أكريليك طويل مطلي باللون الفضي والأزرق، وظهرت مجموعة من خمسة أسماك في وعاء وأخذ واحدة منهم ووضعت في طرف الظفر الصناعى، وفقاً لموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

السمكة داخل الظفر
السمكة داخل الظفر

ويبلغ طول السمكة تقريبًا طول الخزان الصغير المليء بالماء، وظهرت بالفيديو وهى غير قادرة على الحركة،  وبعد تصوير وضع السمكة في الظفر، أزيلت مرة أخرى، وأعيدت للخزان،  وذكر الصالون أن الأسماك لم يلحق بها أي ضرر، وأعيدت إلى متجر للحيوانات الأليفة.

وأشارت صحيفة "مترو" إلى أن تجميل الأظافر الجديد، والمسمى بحوض سمك، لن يوضع فعليًا للعملاء، وإنها مجرد وسيلة للدعاية، أجريت بغرض التقاط الصور ومقاطع الفيديو، الذى أثار غضب العديد من المعجبين بالصفحة.

وعلق أحد الأشخاص قائلاً: "لقد تم شراؤهم لمجرد التعرض لصدمة نفسية ثم عادوا لأنهم لم يعد لهم فائدة ..لقد فقدت عقلك إذا كنت تعتقد أن هذا لا بأس به".

مراحل إدخال السمكة داخل الظفر
مراحل إدخال السمكة داخل الظفر

وانتقدت أخرى تصرفات الصالون، وعلقت قائلة: "استخدام الحيوانات كما لو أنها ليست أكثر من إكسسوارات تجميل أمر محزن وغبي.. لا يوجد عذر لانتزاع الأسماك من بيئتها الطبيعية وحصرها في عبوات صغيرة ومصطنعة ".

سيصاب معظم الأشخاص بالفزع، عند رؤية الأسماك الصغيرة وهى تطفو في المياه الراكدة داخل الظفر، دون طعام أو أكسجين، مما يعرضهم للموت في غضون أيام أو ساعات، لذلك دعت المعقبين على الفيديو، بضرورة إبلاغ السلطات المحلية عن صالون التجميل، لقسوتهم على الأسماك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة