حارس الملكة إليزابيث السابق يفتح النار على مقابلات الأمير هارى: ميجان ماركل أعمته

الأحد، 30 مايو 2021 05:00 ص
حارس الملكة إليزابيث السابق يفتح النار على مقابلات الأمير هارى: ميجان ماركل أعمته الأمير هارى وميجان ماركل والملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بول بوريل الحارس السابق للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، انتقادات للأمير هارى، دوق ساسكس، على خلفية المقابلات التلفزيونية الشخصية، التى أجراها فى الفترة الأخيرة، وهاجم بول بوريل، الذي عمل مع أميرة ويلز الراحلة ديانا أيضًا، الأمير هارى، وقال إن ميجان ماركل، دوقة ساسكس أعمته، متابعًا: "هي الوحيدة القادرة على إيقافه عن إفشاء أسرار العائلة الملكية".

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل

 

وتابع: "ميجان، أعمته بجمالها وتعلقها بهوليوود، لكنها الوحيدة التي تستطيع إيقافه عن تدمير نفسه والعائلة الملكية"، مشددًا على أن حديث هارى المتكرر عن مشاكله الشخصية لن يشفيه، ولكن ستزداد الأمور سوءًا على المدى البعيد، وأكد أن الأميرة ديانا كانت ستفتخر بالأمير هارى، ولكنها بكل تأكيد لم تكن لترغب في أن تحدث خلافات بينه وعائلته، قائلاً: "كان قلبها سينفطر لو شاهدت ما يحدث حاليًا"، وذلك وفقًا لموقع العين الإماراتى.

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

وعبر بوريل عن أمنياته بأن تنتهي هذه المقابلات قريبًا، مؤكدًا أن الأميرة ديانا كانت ستتمنى وقف نشر الأسرار العائلية، وأن يعيش هاري حياة هادئة يركز فيها على أبنائه.

وتحدث الأمير هارى فى وثائقى جديد series The Me You Can't See عن المشاكل النفسية التى تعرض لها، وانتقد طريقة تعامل والده الأمير تشارلز معه بعد وفاة والدته الأميرة ديانا.

كما ظهر الأمير هارى أيضًا في مقابلة شخصية مع زوجته ميجان ماركل والمذيعة أوبرا وينفري في لقاء تردد صداه عالميًا، وأثر بشكل سلبى على سمعة العائلة الملكية البريطانية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة