شخصيات ديزنى وأغانٍ رومانسية.. شيماء حولت "الشرابات" للوحات فنية

السبت، 05 يونيو 2021 02:00 م
شخصيات ديزنى وأغانٍ رومانسية.. شيماء حولت "الشرابات" للوحات فنية رسم على الشراب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدك على بالى وتيمون وبومبا وغيرها من شخصيات ديزنى، الشهيرة والمحبوبة للكثير من الأشخاص، رسمتها شيماء على الجوارب، فحولتها من جوارب صماء إلى لوحات فنية مبهجة، تجعل من يرتديها يريد أن يظهرها لمن حوله.

تحدثت شيماء خيرى، خريجة كلية الأداب، قسم لغة صينية، لـ" اليوم السابع"، عن عملها بالرسم على الجوارب، حيث قالت: "أنا هوايتى الرسم من صغرى، وطورت من موهبتى في الكلية، عشان أخلص من الملل اللى كنت حاسة بيه، وكنت برسم الماندالا الهندية، واتعرفت بيها، وبعدين بدأت أجرب أرسم على حاجات كتير، وفى سنة رابعة، بدأت أرسم على حاجات كتير زى الخشب والقماش، زى تيشرتات، والأحذية، ولفت نظرى، إن الناس منبهرة برسم شخصيات ديزنى على الشرابات، فكرت أعمل حاجة زى كده، وجربت على شرابات قديمة بتاعتى، والناس شجعتنى، أكمل".

الرسم على الشرابات
الرسم على الشرابات

رسمت شيماء مقاطع أغانى على الجوارب وشخصيات ديزنى الشهيرة، كما دونت بعض العبارات المحفزة، وغيرها من الرسومات المختلفة، والتي تحدثت عنها قائلة :"شغلى يدوى من الأول للأخر، وبحرص أن كل مناسبة أرسم رسومات معبرة عن المناسبات، والناس كمان بتختار الرسومات اللى بتعبر عنها، وأتحول الموضوع لمشروع ومصدر رزق ليا، فاستمريت في المشروع ومشتغلتيش بشهادتى، وفكرت إنى أفتح محل أعرض فيه شغلى في المستقبل ".

رسم شخصيات ديزنى على الشرابات
رسم شخصيات ديزنى على الشرابات

وعن الصعوبات التي واجهت شيماء، في عملها، قالت :"وفاة والدى حسسنى إن الدنيا وقفت، فوقفت رسم على الشرابات، لكن بعد كده، قررت أعمل مشروع يكون مصدر رزق ليا، عملت مشروع توفير أدوات الهاند ميد، والحمد لله مشروعى اتعرف، بجانب رسمي على الشرابات".

رسم أخر على الشرابات
رسم أخر على الشرابات

أنهت شيماء حديثها معبرة عن أمنيتها الوحيدة، والتي تحدثت عنها قائلة: "نفسى مشروعى يكبر، وينتشر سواء مشروع الرسم على الشرابات أو مشروع أدوات الهاند ميد".

شرابات
شرابات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة