أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يسعى لحسم صفقة سانشو مقابل 80 مليون إسترليني

السبت، 05 يونيو 2021 06:02 م
مانشستر يونايتد يسعى لحسم صفقة سانشو مقابل 80 مليون إسترليني سانشو لاعب دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي للوصول لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل الحصول على نجمه الشاب جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد عودة المفاوضات بين الناديين فى الأيام الأخيرة، بعد فشلها الصيف الماضى بسبب الخلاف حول المقابل المادى للصفقة.

وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية أن مسئولى مانشستر يونايتد يرغبون فى حسم صفقة سانشو مقابل 80 مليون إسترليني، ولكن مسئولى دورتموند يرغبون فى إضافة 20 مليونا مكافآت فى عقد بيع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى الألمانى قررت تخفيض المقابل المادى لصفقة النجم الشاب خلال الميركاتو الحالى، فى ظل رغبة سانشو فى العودة إلى الدوري الإنجليزي، حيث تنتظر العرض الذى سوف يقدمه يونايتد خلال الأيام المقبلة لضم اللاعب.

وينافس تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ضم سانشو من بوروسيا دورتموند، فى ظل رغبة توماس توخيل المدير الفنى لفريق البلوز فى ضم اللاعب المتألق لتعزيز الجوانب الهجومية لفريقه فى الموسم المقبل.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد أكدت أن المفاوضات بدأت بين مانشستر يونايتد ودورتموند من أجل التعاقد مع سانشو، حيث تتمحور المفاوضات حالياً حول المبلغ المتفق عليه لاتمام الصفقة وهيكلة الدفع من قِبَل النادي الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن بنود العقد الشخصية تم الاتفاق عليها من الصيف الماضي بين اليونايتد وسانشو، وهناك تفاؤل حذر من جميع الأطراف حول اتمام الصفقة.

وخاض سانشو مع بوروسيا دورتموند 38 مباراة في الموسم المنتهي بمختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وصنع 20.

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة