سكاي: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته الجادة مع دورتموند لضم سانشو

الجمعة، 04 يونيو 2021 08:04 م
سكاي: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته الجادة مع دورتموند لضم سانشو سانشو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ مفاوضاته مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل التعاقد مع الجناح الشاب جادون سانشو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز قدرات الفريق الهجومية في الموسم المقبل.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن المفاوضات بدأت بين مانشتسر يونايتد ودورتموند من أجل التعاقد مع سانشو، حيث تتمحور المفاوضات حالياً حول المبلغ المتفق عليه لاتمام الصفقة وهيكلة الدفع من قِبَل النادي الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن بنود العقد الشخصية تم الاتفاق عليها من الصيف الماضي بين اليونايتد وسانشو، وهناك تفاؤل حذر من جميع الأطراف حول اتمام الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر يونايتد يود إنهاء التوقيع مع جادون سانشو قبل بدء بطولة اليورو في نهاية الأسبوع المقبل، لكن انضمام اللاعب إلى معسكر منتخب إنجلترا قد أضاف المزيد من التعقيدات حول الصفقة.

وتابعت الشبكة أن لدى بوروسيا دورتموند اتفاق مع سانشو بأنهم سيسمحون له بالمغادرة إذا تم تقديم العرض الذي يريدونه قبل فترة محددة من الصيف.

وخاض سانشو مع بوروسيا دورتموند 38 مباراة في الموسم المنتهي بمختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وصنع 20.

وكانت تقارير قد أشارت أن مانشستر يونايتد يعلم جيدا رغبة دورتموند في تخفيض سعر اللاعب هذا الصيف، من أجل التخلص منه وقد يتراجع سعره إلى 75 مليون استرليني، بعد أن بلغ 108 ملايين استرليني الصيف الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة