أكرم القصاص

تشيلسي يجهز 80 مليون إسترليني لخطف سانشو قبل مانشستر يونايتد

الخميس، 20 مايو 2021 01:00 ص
تشيلسي يجهز 80 مليون إسترليني لخطف سانشو قبل مانشستر يونايتد سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني لشراء جادون سانشو هذا الصيف، لشراءه قبل منافسيه المحتملين أبرزهم مانشستر يونايتد، حيث يعتبر سانشو أحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا وكان هدفًا لمانشستر يونايتد منذ فترة طويلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" فإن تشيلسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني لسانشو حيث يتطلعون لإضافته إلى قائمة الشباب الموهوبين الذين تم التعاقد معهم من ألمانيا في الأشهر الـ 12 الماضية.

سيطر احتمال توقيع نجم مانشستر سيتي السابق مع الشياطين الحمر على جزء كبير من فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 ، لكن في النهاية لم يكن النادي على استعداد لتلبية مطالب دورتموند مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني.

وبدا سانشو بطيئا هذا الموسم لكنه سجل 14 هدفا في 19 مباراة بجميع المسابقات مع دورتموند منذ مطلع العام رغم غيابه سبعة أسابيع بسبب الإصابة.

ويُقال إن توماس توخيل من أشد المعجبين باللاعب وقد يحاول النادي التوقيع معه قبل يورو 2020 ، حيث يأمل دورتموند في تألقه مع منتخب إنجلترا من أجل رفع سعره.

أشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يتمتع بميزة على مانشستر يونايتد عندما يتعلق الأمر بسانشو، حيث أن الجناح من مشجعي البلوز منذ الطفولة.

وحصل سانشو على فرصته على الفور مع دورتموند بعد الرحيل عن مانشستر سيتي واستمر في إثبات نفسه كواحد من أفضل الأجنحة في كرة القدم العالمية ، حيث سجل 50 هدفًا وصنع 65 تمريرة حاسمة في 136 مباراة مع دورتموند ، على الرغم من بلوغه 21 عامًا فقط في مارس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة