يورو 2020.. هازارد ودي بروين يواصلان الغياب عن تدريبات بلجيكا قبل لقاء إيطاليا

الأربعاء، 30 يونيو 2021 07:47 م
يورو 2020.. هازارد ودي بروين يواصلان الغياب عن تدريبات بلجيكا قبل لقاء إيطاليا دي بروين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب الثنائي كيفين دي بروين وإيدين هازارد عن تدريبات منتخب بلجيكا اليوم استعداداً لمواجهة إيطاليا والتي ستقام في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد غد الجمعة الثاني من شهر يوليو، على ملعب "آليانز آرينا"، في مدينة ميونخ الألمانية، في تمام التاسعة مساء في البطولة التي تستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وأصيب الثنائي في مباراة البرتغال الماضية في دور الـ16 من عمر منافسات "يورو 2020" حيث لم يستطع الثنائي خوض مران اليوم أو الأيام الماضية استعداداً لمواجهة إيطاليا المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، غاب جيسون ديناير عن التدريبات أيضاً ولم يكشف الاتحاد البلجيكي عن سبب الغياب حتى الآن.

وضرب منتخب بلجيكا موعدا مع نظيره المنتخب الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة.

وكان منتخب إيطاليا قد تأهل لدور الثمانية في "يورو 2020"، بعد الفوز على نظيره النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، مساء السبت، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وستقام مواجهة المنتخبين البلجيكي والإيطالي في ربع نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"، يوم الجمعة المقبل الثاني من شهر يوليو، على ملعب "آليانز آرينا"، في مدينة ميونخ الألمانية، في تمام التاسعة مساء.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الثلاث، حيث فاز على منتخبات، روسيا (3-0)، والدنمارك (2-1)، وفنلندا (2-0).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة