حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح الحبيب

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح الحبيب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص المحبوبة للكثير وذلك لروحه المرحة وحبه للحياة، وحرصه الدائم على تكوين الصداقات، لكن أحيانًا ما يتعرض لمواقف يساء فيها الحكم عليه بسبب مزاجه المتقلب بشدة، كما يعرف عنه أيضاً هروبه من تحمل المسئولية أثناء الارتباط العاطفى، لذلك فهو يقضى معظم حياته أعزب، ومن مشاهير برج الجوزاء نيكول كيدمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تستمر فى عمل لا تستطيع أن تحقق فيه طموحك أو تشعر بالتقدير، وابحث عن عمل آخر تستطيع أن تحقق فيه ذاتك وطموحك، حتى تشعر بالسعادة، ولا تخف من المخاطرة فهذه خطوة ضرورية لسلامتك النفسية. 
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب أن تسامح الحبيب على ما فعله، وافتح معه صفحة جديدة، وتجنب التفكير فى الماضى، أو المبالغة في تحليل المواقف العادية حتى تستمر علاقتكما وتشعران بالسعادة والسلام مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تجلس بطريقة صحيحة حتى تتجنب المشاكل الصحية الخاصة بالعظام، مع الحرص على تناول اللبن بشكل يومى، لتقوى عظامك مع مرور الوقت.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على إرضاء رؤسائه فى العمل وتجنبه للمشاكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة