خبيرة ملكية: كيت ميدلتون ارتقت فوق اتهامات ميجان ماركل والأمير هارى

الخميس، 03 يونيو 2021 05:00 ص
خبيرة ملكية: كيت ميدلتون ارتقت فوق اتهامات ميجان ماركل والأمير هارى كيت ميدلتون والأميران هارى ووليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت كاميلا توميناى، الخبيرة الملكية، إن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج ترفعت عن الاتهامات التى وجهتها لها ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بأنها جعلتها تبكى قبل حفل زفافها على الأمير هارى، وتصرفت كصانعة سلام بين الأخوين، فى جنازة الأمير فيليب، دوقة إدنبرة الراحل.

وحظيت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 39 عامًا بالثناء على رد فعلها واستجابتها الهادئة على الادعاءات التى أدلى بها دوق ودوقة ساسكس عنها وعن العائلة المالكة فى المقابلات الأخيرة التى أجروها، وأشارت كاميلا إلى أنها لم تغلب عليها الدراما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون وميجان ماركل
كيت ميدلتون وميجان ماركل

وعلى الرغم من الاتهامات التى وجهها دوق ودوقة ساسكس، لكيت ميدلتون، إلا أنه عندما تم لم شمل هارى مع عائلته بعد أسابيع فقط فى جنازة جده الأمير فيليب، كانت كيت أول فرد من العائلة المالكة تمت رؤيتها ورصدها وهى تتحدث معه، حتى أنه تم رصدها وهى تخطو للخلف فى محاولة للم شمله مع شقيقه، الأمير وليام، وإتاحة فرصة لهما للتحدث.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

وكتبت كاميلا لمجلة ستيلا "على الرغم من مقابلة أوبرا وينفري مع دوق ودوقة ساسكس، عندما اتُهمت كيت بجعل ميجان تبكي خلال حفل زفافها بشأن فساتين وصيفات العروس وفشلها في دعمها، ارتقت كيت بلا ريب فوق كل شيء، وبغض النظر عن أى استياء شخصى قد لا تزال تشعر به بشأن حديث هارى وميجان المتلفز لمدة ساعتين، قدمت كيت أفضل ما لديها فى محاولة شق طريق للمصالحة بين الأخوين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة