أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قبل انطلاق الجولة السابعة

الخميس، 03 يونيو 2021 01:00 ص
ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قبل انطلاق الجولة السابعة منتخب البرازيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2022، بمباراة بوليفيا ضد فنزويلا التي ستقام في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد "هيرناندو سيليس" في مستهل مباريات الأجندة الدولية لشهر يونيو الجاري.

وتقام خلال شهر يونيو مباريات الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة والتي يتصدرها المنتخب البرازيلي برصيد 12 نقطة.

ويتصدر المنتخب البرازيلي منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وتلقى هدفين فقط.

فيما يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم منتخب الأرجنتين برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وسجل 6 أهداف وتلقي 2 فقط.

وحل في المركز الثالث منتخب الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة بواقع 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة واحدة وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

وفي المركز الرابع جاء منتخب باراجواي برصيد نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 واستطاع تسجيل 6 أهداف وتلقي 5 فقط.

وتواجد منتخب أوروجواي في المركز الخامس يرصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الرابع حيث استطاع تحقيق الفوز في مواجهتين وتلقي الخسارة في مثلهم.

وأعلن الاتحاد القاري تأجيل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة بسبب القيود التي فرضت على اللاعبين المحترفين في أوروبا ما تسبب في انطلاق الجولتين السابعة والثامنة قبل تحديد موعد المباريات التي تأجلت.

وجاء الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة قبل انطلاق الجولة السابعة كالتالي.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية قبل انطلاق الجولة السابعة
ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية قبل انطلاق الجولة السابعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة