السيليساو يتصدر..البرازيل تُسقط أوروجواى بثنائية فى تصفيات أمريكا الجنوبية.. أليوم صور

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 03:33 ص
السيليساو يتصدر..البرازيل تُسقط أوروجواى بثنائية فى تصفيات أمريكا الجنوبية.. أليوم صور البرازيل وأوروجواي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ المنتخب البرازيلي على صدارة التصفيات بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب أوروجواى بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "سنتيناريو" بالعاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بقمة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز الهدف الأول لاعب وسط يوفنتوس ارثر ميلو في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ثم سجل نجم ايفرتون ريتشارليسون الثاني في الدقيقة 46 .

وفي الدقيقة 72 تعرض نجم أوروجواي ومانشستر يونايتد إدينسون كافاني للإقصاء بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وذلك بعدما تعمد اصابة ريتشارليسون نجم منتخب البرازيل ومنافسه في الدوري الانجليزي بفريق ايفرتون، وقد لجأ الحكم لخاصية تقنية الفيديو قبل أن يشهر البطاقة الحمراء.

وافتقد المنتخب البرازيلي خلال الماراة أحد أهم عناصره وهو النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للتعافى من اصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو للإصابة، فيما افتقد منتخب أوروجواي لنجمه لويس سواريز الذى تعرض للاصابة بفيروس كورونا.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بعد فوزه في مبارياته الأربعة بالتصفيات، بينما يحتل الأوروجواى المركز الخامس بـ 6 نقاط بفوزين وخسارتين.

المعروف أن أول 4 منتخبات يتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق أوقيانوسيا حيث يخوض مباراة فاصلة مع منتخب آسيوي.

احتفال منتخب البرازيل
احتفال منتخب البرازيل

 

البرازيل وأوروجواي
البرازيل وأوروجواي

 

البرازيل
البرازيل

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

ريتشارليسون
ريتشارليسون

 

صراع على الكرة
صراع على الكرة

 

كافاني
كافاني

 

نجوم البرازيل
نجوم البرازيل

 

هجمة برازيلية
هجمة برازيلية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة