الملكة إليزابيث ترتدى "بروش" والدتها الأكوامارين فى احتفال عيد ميلادها الـ 95.. صور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:00 ص
الملكة إليزابيث ترتدى "بروش" والدتها الأكوامارين فى احتفال عيد ميلادها الـ 95.. صور بروشيه والده الملكة إليزابيث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بروشاً من الأكوامارين على طراز الآرت ديكو، تكريماً لوالدتها الراحلة، في عيد ميلادها الـ95، التي احتفلت به في قصر وندسور أمس..

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقرير لها، تاريخ البروش الذى ارتدته الملكة إليزابيث الثانية في احتفال عيد ميلادها الـ 95، والذى يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي، وتم إهداؤه للملكة عند وفاة والدتها، ويعد ظهورها أمس به في عيد ميلادها هو تكريم لوالدتها الراحلة وتذكرها في مناسباتها السعيدة.

الملكة اليزابيث ووالدتها
الملكة اليزابيث ووالدتها
بروشيه والده الملكة إليزابيث
بروش والدة الملكة إليزابيث

 

ويترصع البروش الأكوامارين، من الألماس والزبرجد الأزرق الساطع، وكانت آخر مرة شوهدت فيها الملكة إليزابيث ترتدي ذلك البروش في حفل حديقة قصر باكنجهام في 2017.

وتمتع احتفال الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها هذا العام، ببعض من تخفيف القيود الاحترازية مقارنة بالعام الماضي الذى اقتصر على الاحتفال بعيد ميلادها داخل منزلها في بيركشاير.

والدة الملكة اليزابيث الثانية
والدة الملكة اليزابيث الثانية

ووفقًا للبروتوكول الملكى، تحتفل الملكة "بعيد ميلادها الرسمي" عادةً فى يوم السبت ‏الثانى من شهر يونيو عندما يكون هناك احتمال أكبر لطقس جيد فى موكب عيد الميلاد‏، المعروف أيضًا باسم ‏Trooping the Colour‏"، وفقًا لموقع العائلة المالكة على ‏الإنترنت.‏

فى خلال ذلك، يستعد منظمو اليوبيل البلاتينى للاحتفالات بالذكرى السبعين لانضمام ‏الملكة إليزابيث، والتى من المقرر عقدها فى فبراير 2022.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة