أكرم القصاص - علا الشافعي

مذيع أسترالي يسبح مع تمساح بإحدى الإنهار.. اعرف قصته

الأحد، 27 يونيو 2021 01:00 ص
مذيع أسترالي يسبح مع تمساح بإحدى الإنهار.. اعرف قصته المذيع الأسترالي الشهير مات رايت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المذيع الأسترالي الشهير مات رايت،  يسبح مع أحد التماسيح التي تعتبر أحد أكبر الحيوانات المفترسة في العالم، حيث قال إنه يخاف أكثر من أسماك القرش الثور.

وأفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن مات رايت ، الذي يطلق على نفسه اسم Outback Wrangler ، ظهر مع تمساح طوله 2.15 متر يدعى كلوديا في 22 يونيو.

مذيع أسترالي يسبح مع تمساح بإحدى الإنهار (1)

ونشر صورة لمواجهته الرطبة والبرية عبر حسابه بموقع انستجرام،  كما قال في تصريحات تلفزيونية أنه أكثر قلقًا من أسماك القرش الثور من التماسيح التي تأكل الإنسان.

وأوضحت الصحيفة، أن رايت  لديه علاقة وثيقة مع التمساح كلوديا منذ أن أنقذها عندما وجدهاعلى الشاطئ بعد أن علقت في شبكة، والتي كانت منهكة جدا.

وأشار التقرير، أن أسماك قرش الثور تعيش بالمياه الساحلية الضحلة وتسبح في أنهار المياه العذبة ، مما يعني أنها غالبًا ما تصطدم بالبشر، وتأكل كل ما تراه تقريبًا ، وهي مهاجمون سريعون ورشيقون مما يجعلها خطيرة للغاية، وغالبًا ما تتكرر أسماك القرش الثور في مصبات الأنهار والقنوات .

مذيع أسترالي يسبح مع تمساح بإحدى الإنهار (2)

ويعمل المذيع الأسترالي "رايت" مع التماسيح منذ أكثر من 25 عامًا، ولديه برنامجه الخاص على قناة "ناشونال جيوجرافيك ولديه خبرة في التعامل مع الزواحف الخطرة، حيث يقوم ذلك بشكل يومى، ويشارك باللقطات الغريبة التى يظهر من خلالها يعامل التماسيح بطريقة خطيرة، حيث كان يدفعه من فكه، ومن إحدى مغامراته أيضا يشار إلى أن مات رايت، ذهب إلى إندونيسيا للمساعدة فى القبض على تمساح طوله 13 قدمًا، حيث علق إطارا حول عنقه، إلا أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة