فتاة بريطانية تخرج من غيبوبة 10أيام بعد تعرضها لهجوم تمساح في بحيرة مكسيكية

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:00 م
فتاة بريطانية تخرج من غيبوبة 10أيام بعد تعرضها لهجوم تمساح في بحيرة مكسيكية الشقيقتان ابطال الواقعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت رحلة سياحية على ضفاف بحيرة على بعد نحو 10 أميال من بويرتو إسكونديدو أواكساكا على الساحل الجنوبى الشرقى للمكسيك خاضتها شقيقتان توأم بريطانيتين فى المكسيك إلى مأساة، بعد أن تعرضت أحداهن لهجوم عنيف من تمساح، ونجحت إحدى الفتاتين في إنقاذ شقيقتها بعد أن وجدتها وهى تطفو على الماء بعد هجوم التمساح ولكنها دخلت في غيبوبة تجاوزت الـ10 أيام.

الشقيقتان ابطال الواقعة
الشقيقتان ابطال الواقعة

 

واستيقظت الفتاة البريطانية التي تدعى "ميليسا" وتبلغ من العمر 28 سنة من الغيبوبة، بعد أن هاجمها التمساح في المكسيك خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأنقذتها أختها التوأم جورجيا اللتين تعيشنا في مدينة بيركشاير وذهبتا الى المكسيك حتى تسبحان في  بحيرة مانيالتيبيك في أواكساكا ولكن وقعت الحادثة، بحسب ما أفادت أختها التوأم.

وذكرت صحيفة الاندبندنت تفاصيل جديدة من الواقعة، حيث قال شهود عيان، هوجمت الشابة "ثلاث أو أربع مرات" من قبل التمساح قبل أن تتمكن أختها جورجيا من إبعاده.

الفتيات خلال رحلة الغطس
الفتيات خلال رحلة الغطس

 

ونقلت الفتاة البريطانية إلى مستشفى أنخيل ديل مار في منتجع بويرتو إسكونديدو لإسعافها، وأُدخلت ميليسا في غيبوبة متعمدة طبياً، ثم بدأت تعاني من تسمم في الدم عندما أُصيبت بالآثار الناتجة عن الحادثة بالالتهاب، كما دخلت جورجيا إلى المستشفى، ولكنها خرجت بعد تلقيها العلاج.

وقالت جورجيا في حديث لبرنامج "نيوزبيت" Newsbeat على الإذاعة الأولى لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن أختها التوأم استيقظت من الغيبوبة وتتنفس حالياً بشكل جيد جداً من دون مساعدة طبية". وأضافت قائلة، "إنها بحال أفضل فعلاً، إنها بخير".

وفي مطلع هذا الأسبوع، صرحت هانا، وهي الأخت الكبرى للتوأم وتبلغ 33 سنة، بأن المرشد السياحي الذي كان يرافق أختيها اصطحبهما إلى موقع لا يُنصح بالسباحة فيه.

وقالت لبرنامج "بريكفاست" Breakfast، إن أختيها "سألتا إن كانت المياه آمنة للسباحة وقيل لهما بأنها كذلك، ولم تكن تلك الحال كما بدا واضحاً. هما ليستا ساذجتين، حيث تتمتع جورجيا وميليسا بالخبرة مع الحيوانات، فجورجيا غطاسة ماهرة، لهذا نعتقد بأنها تمكنت من النجاة".

كما أفادت الشرطة الوطنية في المكسيك بأنه تم توقيف مرشد الرحلة من قبل الحرس المدني بعد فراره من البحيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة