يورو 2020.. رابيو يزيد من متاعب فرنسا قبل مواجهة سويسرا فى دور الـ16

السبت، 26 يونيو 2021 12:17 ص
يورو 2020.. رابيو يزيد من متاعب فرنسا قبل مواجهة سويسرا فى دور الـ16 رابيو لاعب منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمّق أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، من مشاكل ديديه ديشامب، المدير الفنى للمنتخب الفرنسي، على مستوى الجبهة اليسرى خلال مواجهة سويسرا، المقرر لها الإثنين المقبل، فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل، قد تبعده عن المشاركة فى المباراة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رابيو الذى كان من المتوقع مشاركته فى مركز الظهير الأيسر خلال لقاء سويسرا، بعد إصابة الثنائي لوكاس هيرنانديز ولوكاس دين، يعانى من إصابة على مستوى الكاحل قد تبعده عن التواجد فى المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديشامب قد يفكر فى إشراك كيمبيمبي فى مركز الظهير الأيسر، مع إدخال لاعب آخر من أجل اللعب فى قلب الدفاع بجانب رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد.

وعانى منتخب الديوك خلال يورو 2020، من الإصابات والتى كان آخرها إصابة الثنائي توماس ليمار وماركوس تورام، وتأكد غيابهما عن خوض لقاء سويسرا، ومن قبلهم عثمان ديملى الذى غادر قائمة الفريق فى البطولة بعد تأكد حاجته إلى إجراء عملية جراحية على مستوى الركبة اليمى، سوف تغيبه عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لدور الـ16 من يورو 2020، بعد تصدره المجموعة السادسة، برصيد 5 نقاط، جمعهم من الفوز على ألمانيا 1 – 0، والتعادل مع كل من المجر 1 – 1 والبرتغال 2 – 2. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة