مجموعة مصر.. نجما ريال مدريد ضمن قائمة إسبانيا لأولمبياد طوكيو

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:23 م
مجموعة مصر.. نجما ريال مدريد ضمن قائمة إسبانيا لأولمبياد طوكيو أسينسيو وسيبايوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود نجمي ريال مدريد بقائمة منتخب إسبانيا تحت 23 عاما، والتى ستشارك في أولمبياد طوكيو، والتى تنطلق يوم 22 يوليو المقبل، حيث تضم المجموعة بجانب منتخب الماتادور، المنتخب المصري، بالإضافة إلى منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نجمي ريال مدريد داني سيبايوس، الذي كان معارا لآرسنال الإنجليزي في الموسم الماضي، وماركو أسينسيو، سيكونان ضمن المنتخب الإسباني الذي سيعلن عنه المدير الفني لويس دي لا فوينتي مساء الثلاثاء المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الاستقرار على اختيار الثنائي ضمن الثلاثة لاعبين المتاح باختيارهم فوق السن المسموح 23 عاما.

وأوضحت الصحيفة أيضا، أنه سيكون هناك أيضًا خمسة أو ستة لاعبين في القائمة يلعبون حاليًا منتخب إسبانيا فى اليورو، حيث تم التأكيد بنسبة 100٪ على تواجد الثنائي داني أولمو مهاجم لايبزيج وميكيل أويارزابال مهاجم ريال سوسيداد، في حين أن كل من إريك جارسيا مدافع برشلونة وباو توريس مدافع فياريال والحارس أوناي سيمون والشاب بيدري لديهم فرص عالية جدًا للتواجد أيضًا في القائمة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن هؤلاء اللاعبين، عقب مباراة منتخب إسبانيا يوم الإثنين ضد كرواتيا في ثمن نهائي اليورو، حيث من الممكن أن تظهر مشاكل بدنية في اللحظة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة أنه لا يتعين على الاتحاد الإسباني استشارة ريال مدريد لضم سيبايوس وأسينسيو للقائمة، لأن هناك قانونًا في إسبانيا يلزم بموجبه الفرق الإسبانية بالتنازل عن لاعبيها إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم متى ما طلبوا ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة