أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير إنجليزية: محمد صلاح معترض على قرار ليفربول بعدم المشاركة فى الأولمبياد

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:59 م
تقارير إنجليزية: محمد صلاح معترض على قرار ليفربول بعدم المشاركة فى الأولمبياد محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن نجمنا المصري محمد صلاح يستعد لمناقشة ليفربول على قرار منعه من اللعب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التى تبدأ 22 يوليو المقبل، وذلك بعد رفض ناديه ذلك بسبب تعارض وقت البطولة مع استعدادات ليفربول للموسم الجديد، حيث ينطلق الموسم الجديد بعد أسبوع من انتهاء البطولة.

وينتظر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الموقف النهائي لمحمد صلاح قبل الإعلان عن الثلاثي الكبار المشارك في الأولمبياد فوق السن، الذي سيكون نجم الريدز على رأسهم حال التوصل لإتفاق مع ليفربول.

ويفتقد مدرب الريدز يورجن كلوب بالفعل محمد صلاح لمدة شهر كامل اعتبارًا من يناير المقبل، حيث سينافس مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وبحسب الصحيفة يشعر النادي بضرر كبير حال افتقاد صلاح فترة أخرى بداية الموسم، كونه من العناصر المؤثرة للريدز.

وفي الوقت الذي ليس أمام ليفربول خيار سوى قبول مشاركة صلاح في كأس الأمم الأفريقية، فبإمكانهم عدم الموافقة على مشاركته في الأولمبياد، لأنها ليست مسابقة ينظمها الفيفا.

وألقت الصحيفة الضوء على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أشار خلالها أيضا إلى أن صلاح يخطط للاستئناف ضد قرار ليفربول على أمل أن يقوموا بدورهم بالسماح له بالمنافسة.

وقال مجاهد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "تحدثنا مع صلاح مرة أخرى، وأخبرنا أنه سيبذل محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه لحل الأمر، وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يواجه أزمة كبيرة ولن يكون حريصًا على مشاركة صلاح في الأولمبياد، في الوقت الذي سينضم بقية الفريق إلى التدريبات التمهيدية للموسم قبل المباراة الافتتاحية للموسم في نورويتش.

ولفتت أن في الوقت نفسه عدم السماح له بتمثيل بلاده في حدث مهم مثل الأولمبياد قد يتسبب في حدوث خلاف بين النادي واللاعب، قبل تجديد عقده وهو ما يثير مخاوف النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة