7 معلومات عن مباراة المصرى والإنتاج الحربى فى الدوري الليلة

الجمعة، 25 يونيو 2021 04:38 م
7 معلومات عن مباراة المصرى والإنتاج الحربى فى الدوري الليلة احمد كشري المدير الفنى للانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المصرى البورسعيدى نظيره الإنتاج الحربى فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية بين الفريقين، نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعدما خاض 26 مباراة فاز فى 11 لقاء وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 24.

2_ يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 14 نقطة من 24 مباراة فاز في مباراتين وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 45 ومازالت لديه مباراتان مؤجلتان مع الأهلى وبيراميدز.

3_يدخل الفريق البورسعيدى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

4_اختارت لجنة الحكام تعيين الحكم عبد العزيز السيد لمباراة المصرى والإنتاج الحربى باستاد الاسكندرية، ومعه خالد الغندور حكم فيديو.

5_تاريخيا لم يحقق الإنتاج الحربى سوى فوز وحيد على المصرى فى باكورة مواجهاتهما فى مسابقة الدورى، والطريف أنها كانت باكورة مباريات الإنتاج الحربى في مسابقة الدوري في السابع من أغسطس 2009، بهدفين دون رد، نال محمد زكى شرف أول من سجل في المواجهات، وأضاف محمد عبد الوهاب الهدف الثاني، وأدار المباراة الحكم جهاد جريشة .

6_منذ ذلك التاريخ لعب الفريقان 15 مرة أخرى حقق المصري الفوز في 5 مباريات مقابل فوز وحيد للإنتاج، وانتهت المواجهات العشرة الأخرى بالتعادل (منهم 5 سلبيا) بعد تعادلهما في مواجهات آخر موسمين، سجل المصري 16 هدف مقابل 11 فقط للإنتاج الحربى.

7_ انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بفوز المصرى بثلاثة أهداف دون رد على الانتاج سجلها اوستن اموتو وأحمد شوشة وأحمد رفعت فى اللقاء الذى أقيم بالجولة العاشرة على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى 29 يناير 2021.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة