تفاصيل البروفة الأخيرة لمران المصري قبل مواجهة الإنتاج الحربي.. صور

الخميس، 24 يونيو 2021 10:21 م
تفاصيل البروفة الأخيرة لمران المصري قبل مواجهة الإنتاج الحربي.. صور مران المصرى البورسعيدي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري. 

حرص ان علي ماهر المدير الفني لفريق المصرى على تخصيص جانب كبير من المران للتركيز على الجوانب الخططية الملائمة لملاقاة فريق الإنتاج الحربي مع تكثيف التركيز على عدد من النقاط وفي مقدمتها سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

وطالب على ماهر لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب ، فيما خاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت اشراف مدربهم الكابتن مصطفى فتحي والذي ركز خلال مرانه على زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.

كان فريق المصرى البورسعيدى انتزع وصافة الدورى من الأهلى، بعد الفوز على سيراميكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعتهما، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم المصري عن طريق أحمد رفعت، من ضربة جزاء، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، بعدما أقرتها تقنية الفيديو "الفار" على فريق سيراميكا، وتعادل سيراميكا عن طريق شادي حسين، في الدقيقة 72، بعد تمريرة سحرية من صالح جمعة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الثانى نجح سعيدو سيمبورى في خطف هدف قاتل للفريق البورسعيدي.

يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثاني برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفا.

على ماهر
على ماهر

 

لاعبو المصرى
لاعبو المصرى

 

مران المصرى
مران المصرى

 

المران الأخير للمصرى
المران الأخير للمصرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة