الإنتاج الحربى يهدد مامادو انياس بالغرامات بعد تأخره فى العودة للقاهرة

الإثنين، 21 يونيو 2021 05:00 ص
الإنتاج الحربى يهدد مامادو انياس بالغرامات بعد تأخره فى العودة للقاهرة مامادو انياس لاعب الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد نادى الإنتاج الحربى لاعبه الموريتانى مامادو انياس بتوقيع غرامات عن كل يوم يتأخره فى العودة للقاهرة، بعدما تخلف عن العودة عقب نهاية مهمته مع منتخب بلاده خلال الأجندة الدولية، حيث كان مقررا أن يعود اللاعب 16 يونيو، قبل أن تبادر إدارة الإنتاج الحربي بالاستفسار عن سبب عدم حضورهم، ليبلغهم بالحضور فى 20 يونيو ثم عاد وأكد ارتباطه بمباراة أخرى مع منتخب بلاده الامر الذى أغضب مسئولى الانتاج الحربى.

ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السابعة مساء السبت 26 يونيو الجارى على استاد الإسكندرية بالجولة السابعة والعشرين للمسابقة، ويراقب أحمد كشرى، المدير الفنى للإنتاج مباريات المصرى البورسعيدى، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته، أملا فى تصحيح مسار الإنتاج والتمسك بالآمال الأخيرة للهروب من شبح الهبوط.

ولقن أحمد كشرى لاعبيه "دش ساخن" فى غرفة خلع الملابس، عقب خسارتهم من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على استاد الاهلى والسلام بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وعنّف كشرى لاعبيه، مؤكدا أن غياب الروح سبب الخسارة، منتقداً حالة الاستهتار التى يتعامل بها اللاعبون، رغم صعوبة موقف الفريق بجدول الدورى والجهد المبذول، سواء منه أو من الإدارة لتذليل كل العقبات أمامهم.

وتوعد كشرى لاعبى الإنتاج الحربى بتوقيع عقوبات مغلظة حتى يشعر كل منهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم.

وخسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف، ليظل فى المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة، 24 مباراة حقق الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى ثمانية وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 19 هدفا، وتلقت شباكهم 45 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة