أكرم القصاص

طارق صبرى ضيف On set مع شيرين حمدى اليوم على قناة ON

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:30 م
طارق صبرى ضيف On set مع شيرين حمدى اليوم على قناة ON طارق صبرى وشيرين حمدى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان طارق صبرى، ضيفًا على برنامج On set مع المذيعة شيرين حمدى في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة على قناة ON، حيث يتحدث عن مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وتجسيده دور الضابط الخائن خيرت السبكى الذى اشترك في العديد من العمليات الإرهابية.

 

ويكشف طارق صبرى خلال الحلقة عن كواليس تحضيره للشخصية والقراءة عنها والعديد من التفاصيل التى اهتم بها خلال تجسيدها لها، كما يتطرق للحديث عن أدواره الأخرى وعمله فى المسرح وأعماله الجديدة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

وحل طارق صبرى ضيفاً مؤخراً على برنامج "راجل و2 ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم،  وتحدث عن سبب عدم زواجه حتى الآن، قائلا: "حبيت أكيد بس لسه محصلش نصيب خطبت وأنا مهندس مرة قبل ما أدخل التمثيل ومتقفناش وشغلنا صعب ومدمن شغل ومش سهل إن حد يدخل حياتى لأن بقالى كتير قاعد لوحدى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة