أكرم القصاص

الشناوي يرهن مشاركته بالأولمبياد بتعديل موعد نهائي إفريقيا حال صعود الأهلي

الخميس، 24 يونيو 2021 07:01 م
الشناوي يرهن مشاركته بالأولمبياد بتعديل موعد نهائي إفريقيا حال صعود الأهلي محمد الشناوي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرهن محمد الشناوي قائد الأهلي مشاركته في أولمبياد طوكيو رفقة المنتخب الأولمبي بتعديل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية من خلال تقديم موعد المباراة النهائية 48 ساعة حتى يتسنى للاعب المشاركة في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 26 يوليو المقبل بمدينة الدار البيضاء المغربية، حال وصول الهلي إلى النهائي بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الشناوي يتواجد في القائمة التي حددها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب بشأن اللاعبين الكبار الذين سيضم ثلاثة منهم للمنتخب الأولمبي.

ويرغب الشناوي في التواجد رفقة المنتخب الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد من أجل صناعة مجد شخصي بعدما سبق للاعب قيادة فريقه في كل البطولات سواء الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي أو كأس العالم للأندية ومع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية والتصفيات وبطولة كأس العالم ولا يتبقى له سواء المشاركة في الأولمبياد.

ويترقب الشناوي والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي صدور قرار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تقديم موعد نهائي إفريقيا لمدة 48 ساعة، حتى يتسنى للاعبي الأهلي الأولمبيين دخول الفقاعة الطبية في اليوم المحدد لإقامة نهائي إفريقيا.

وكشف مصدر باتحاد الكرة المصري أن هناك موافقة مبدئية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لمدة 48 ساعة عن الموعد المعلن مسبقا والمحدد في 17 يوليو الجاري.

وجاء ترحيب الكاف بتقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، بناءا على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، لرغبته في تقديم الموعد حتى يتمكن المنتخب الأولمبي من ضم لاعبي الأهلي للقائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد.

يذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو بمدينة الدار البيضاء المغربية ، وهو نفس موعد دخول المنتخب الأولمبي في الفقاعة الطبية استعدادا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، وحال إقامة نهائي إفريقيا في موعده فإنه يهدد بحرمان المنتخب الأولمبي من ضم لاعبي الأهلي للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة