أكرم القصاص

أولمبياد طوكيو تمنح محمد الشناوى التفوق على عصام الحضرى

الإثنين، 21 يونيو 2021 07:00 ص
أولمبياد طوكيو تمنح محمد الشناوى التفوق على عصام الحضرى الشناوى
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ، انجازا شخصيا كبيرا حال مشاركته مع المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى أولمبياد طوكيو الشهر المقبل، حيث سيتفوق الحارس الدولى على السد العالى عصام الحضرى.

وفى حالة مشاركة محمد الشناوى مع المنتخب الأولمبى فى الأولمبياد، سيكون قد شارك فى جميع البطولات القارية سواء فى دورى أبطال افريقيا أوكأس الأمم الافريقية أوكأس العالم، مثله مثل عصام الحضرى، إلا أن مشاركة الشناوى فى أولمبياد طوكيو ستمنحه التفوق فى المشاركات على السد العالى.

وتبدو فرصة الشناوى حتى الأن ضعيفة فى المشاركة فى الأولمبياد، بعدما اقترب ناديه من التأهل لنهائى دورى أبطال افريقيا يوم 17 يوليو المقبل فى الوقت الذى لابد أن يدخل فيه المنتخب الفقاعة الطبية فى نفس اليوم فى طوكيو بناء على تعليمات اللجنة المنظمة للبطولة.

واقترب شوقي غريب المدير الفني من الاستقرار بنسبة كبيرة على القوام الأساسي الذى سيخوض به اوليمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن استقر علي عدد كبير من اللاعبين في الودية الأولي حيث دفع غريب بمعظم العناصر الأساسية في المباراة الأولى.
 
ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أوليمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.
 
كما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة