أكرم القصاص

كاف يرحب مبدئيا بتقديم موعد نهائي إفريقيا 48 ساعة والكونفدرالية فى موعدها

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:29 م
كاف يرحب مبدئيا بتقديم موعد نهائي إفريقيا 48 ساعة والكونفدرالية فى موعدها كاف
كتب محمد مراد - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر باتحاد الكرة المصري أن هناك موافقة مبدئية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لمدة 48 ساعة عن الموعد المعلن مسبقا والمحدد في 17 يوليو الجاري.

وجاء ترحيب الكاف بتقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، بناءا على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، لرغبته في تقديم الموعد حتى يتمكن المنتخب الأولمبي من ضم لاعبي الأهلي للقائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد.

يذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو بمدينة الدار البيضاء المغربية ، وهو نفس موعد دخول المنتخب الأولمبي في الفقاعة الطبية استعدادا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، وحال إقامة نهائي إفريقيا في موعده فإنه يهدد بحرمان المنتخب الأولمبي من ضم لاعبي الأهلي للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس الكونفدرالية في موعده يوم 10 يوليو المقبل دون أى تعديل، لأن موعده لا يوجد به تعارض بشأن مشاركة المنتخبات الأولمبية ومشاركتها في طوكيو، ولكن الأزمة بشأن موعد نهائي إفريقيا.

على جانب آخر، كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن ليفربول أبدى عدم رغبته في مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني الأولمبي، لكن ما زالت المحاولات سارية، واللاعب يحاول اقناع ناديه بالمشاركة، وفرص لحاق مصطفى محمد مع الفراعنة في اليابان كبيرة بعض الشيء، وإن شاء الله سيكون حجازي موجود مع المنتخب في الأولمبياد.

وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "لا بد من التنسيق بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، وبين الأجهزة الفنية للأهلي وبيراميدز حال بلوغهما نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية".

ونفى مجاهد تلميح الأهلي بعدم المساح لبعض اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر، قائلا: "مفيش نادى يعارض مصلحة المنتخب الأولمبي، الأندية كلها تدعم منتخباتها ولا نية لاعتراض الأهلي على دعم المنتخب بلاعبيه في ظل احتمالية صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة