أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:00 ص
محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا محمد إبراهيم لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بفريق سيراميكا أن محمد إبراهيم فوض إدارة ناديه بتحديد مصيره من الانتقال إلى نادى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدا أن اللاعب يحترم تعاقده مع النادى.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن محمد إبراهيم ملتزم بعقده مع إدارة نادى سيراميكا ولن يتخذ خطوة جديدة تجاه مستقبله دون العودة إلى إدارة ناديه خصوصا أن لهم الفضل في إعادته بصورة كبيرة إلى مستواه المعهود.

أضاف المصدر إن محمد إبراهيم يركز في الفترة الحالية بتدريبات فريقه حتى يستعيد مكانه بالمنتخب الوطنى ولا تشغله العروض التي يتلقاها حتى لا يفقد تركيزه في الملعب والذى من شأنه أن يؤثر على مستواه.

كان مسئولو نادي الزمالك، فتحوا قنوات الاتصال مع محمد إبراهيم ليعود للقلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الملفت طوال الفترة الماضية وبعد رحيله عن الأبيض، سواء مع نادي مصر المقاصة أو بعد انتقاله لسيراميكا عقب صعوده للدوري الممتاز.
 
وحتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع سيراميكا للتعاقد مع محمد إبراهيم، حيث اقتصرت المفاوضات على الحديث الشفوي بين اللاعب وبعد مسئولي القلعة البيضاء لاستطلاع رأيه بخصوص العودة من جديد للنادي.
 
وتكمن الأزمة الكبرى في إمكانية إتمام صفقة محمد إبراهيم في المقابل المادي الذي سيحدده سيراميكا للموافقة على رحيل اللاعب خاصة أن النادي سدد 12 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب مطلع الموسم الحالي قادما من مصر المقاصة وبالتالي من المنتظر تحديد مقابل مادي أكبر للموافقة على رحيل اللاعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة