فاران مقابل بوجبا.. ريال مدريد يرفض صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:32 م
فاران مقابل بوجبا.. ريال مدريد يرفض صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد رافائيل فاران
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مستقبل اللاعب الفرنسي رافائيل فاران غامضًا حتى الان مع فريقه ريال مدريد خلال الفترة القادمة وذلك من أجل أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وإنتشرت العديد من التقارير الإنجليزية بالفترة الأخيرة حول إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وذلك عن طريق إنتقال فاران لصفوف الشياطين الحمر، في المقابل تحصل النادي الملكي على بول بوجبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فأن ريال مدريد يرفض فرضية الصفقة التبادلية مع بوجبا، ويريد المال فقط من أجل الموافقة على رحيل فاران.

ويمتلك فاران صاحب الـ28 عامًا، عقدًا رفقة ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر رد فاران على عرض التجديد الذي طرحه على الطاولة، لكن يبدو أن اللاعب سيكون في طريقه للرحيل هذا الصيف.

وتابعت هناك إهتمام من جانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المدافع، ويريد ريال مدريد نحو 70 مليون يورو، بينما من المتوقع أن تغلق تلك الصفقة في حدود 50 مليون يورو.

وأكد رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد، أن الوقت حالي ليس مناسبا للحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي، مشيرا إلى تركيزه ينصب حاليا مع منتخب فرنسا بلاده، والمنافسة على لقب أمم أوروبا "يورو 2020" التي تستمر لمدة شهر كامل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة