ريال مدريد يعرض فاران للبيع فى انتقالات الصيف

الإثنين، 21 يونيو 2021 11:34 ص
ريال مدريد يعرض فاران للبيع فى انتقالات الصيف فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مستقبل الفرنسى رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، فى ظل تمسكه بالمطالب المادية من أجل الموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2022.

وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن مسئولى ريال مدريد أكدوا عدم استمرار فاران فى صفوف الملكى الموسم المقبل، خاصة أنه يتمسك بالمساواة مع النمساوى دافيد ألابا المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق فى الراتب السنوي.

وأضافت الصحيفة، أن فاران يحصل حالياً على 5.5 مليون يورو سنوياً، وقدم له ريال مدريد عرضاً يصل لـ 7 ملايين يورو بزيادة تصل لنسبة 27% فى الراتب، لكن وكلاء اللاعب كشفوا أنه يريد أن يحصل على 12 مليون يورو صافى مثل ألابا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تمسك فاران بمطالبه المادية لتجديد عقده مع ريال مدريد دفع مسئولى النادى للاستعداد لبيعه ووضعه فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مطالبين بالحصول على 70 مليون يورو من الصفقة.

وكشفت الصحيفة أن فاران لديه عرضان من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حيث يسعى الأول لضمه منذ أكثر من 4 سنوات، لكن مكالمة من البياسجى أكبر نادٍ فى بلاده تجعله يفكر فى اختياره، خصوصًا أنه يمكن أن يجتمع هو وراموس مجددًا.

وشددت الصحيفة على أن فاران سيوافق على الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن بشرط عدم دخوله فى صفقة تبادلية مع ريال مدريد، خاصة أن ريال مدريد لم يحدد بعد ما إذا كان سيتعاقد مع مدافع لتعويضه والذى سيكون إما كوندى أو باو توريس، أم سيكتفى بمدافع رابع من داخل النادى مثل فاييخو أو فيكتور تشوست أو ماريو جيلا.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قد رحل عن صفوف الملكي، بشكل رسمى الأربعاء الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة