انتقادات لصياد أمريكي حقق 117 مليون مشاهدة بفيديو سمكة تضحك.. اعرف القصة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 07:00 ص
انتقادات لصياد أمريكي حقق 117 مليون مشاهدة بفيديو سمكة تضحك.. اعرف القصة السمكة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار صياد أمريكي يدعى جيفري ديدر من ولاية ماساشوستس الأمريكية الكثير من الغضب والانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن بث فيديو له وهو "يدغدغ" سمكة وكأنه يدفعها للضحك على حسابه بتطبيق "تيك توك"، بعد تحقيقه أكثر من 117 مليون مشاهدة، حيث أكد المنتقدون إن الحركة لا إنسانية وتضايق السمكة بشدة.

@mafishguy

Nothing to see here....just ##tickling a ##fish and making him ##laugh

♬ original sound - Fishing Guy

وبينما زعم الصياد أن السمكة تفتح فمها وتضحك، قال كثيرون إنها في الواقع تخرج الهواء من فمها أو أنفها بسبب ضيقها من حركاته غير الإنسانية، وقال "بعد أن داعبت السمكة وجعلتها تضحك، أعدتها للمحيط مرة أخرى"، وفقا لموقع بيزنس إنسايدر.

السمكة
السمكة

 

وقال المنتقدون إن ما يظهر في الفيديو وكأنه عيون السمكة هي في الحقيقة فتحات أنفها، وخط النقاط تحت فمها هو خياشيمها، حيث أكد بين وليامسون من منظمة حماية الحيوانات الأمريكية أن السمكة كانت تعاني حقيقة من التوتر ويبدو أنها مختنقة.

وتابع ويليامسون: "من الواضح أن هذه السمكة تختنق حتى الموت..المؤلفات العلمية واضحة تمامًا. مثل كل الأسماك ، الراي اللساع لديه القدرة على الشعور بالألم. تشريحيًا وفسيولوجيًا وبيولوجيًا ، نظام الألم في الأسماك هو نفسه تقريبًا كما هو الحال في الطيور والثدييات."

وأضاف ويليامسون: "مثل كل الحيوانات البرية ، يجب ترك الراي اللساع بمفرده ليحيا حياته بسلام ، بعيدًا عن التدخل البشري والهوايات الضارة ، مثل الصيد الرياضي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة