انقطاع مياه الشرب عن مركزى كوم أمبو ونصر النوبة بسبب الصيانة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:34 ص
انقطاع مياه الشرب عن مركزى كوم أمبو ونصر النوبة بسبب الصيانة قطع المياه - ارشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع أسوان، عن قطع مياه الشرب عن مركزى كوم أمبو ونصر النوبة مدة 24 ساعة، اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء، حتى صباح اليوم التالى، وذلك نظرا للقيام بأعمال صيانة.

وقالت الشركة، فى بيان لها، إنه نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بتنفيذ أعمال إصلاح الكسورات علي خط مياه الشرب 700 مللى الناقل من محطة مياه فطيرة إلي رافع وادي العرب ، وربط خط مياه الشرب 600 مللي المغذي لمركز ومدينة نصر النوبة من طرد رافع مياه وادى العرب وهو ما سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن مركزي ومدينتي كوم أمبو ونصر النوبة.

وأوضحت الشركة، بأن المناطق التى تشهد انقطاع المياه والتابعة لمركز ومدينة كوم أمبو هى: أجزاء من قروي المنشية – أجزاء من قروي الكاجوج وأجزاء من قروي حجازة وقرية نجع العرب وأجزاء من قروي العباسية قرية الخور قبلى، والمناطق التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة: مدينة كلابشة - قروي قورته - مدينة نصر النوبة - قروي المالكى - أجزاء من قروي عنيبة - قروي خريت.

وأشار بيان الشركة، إلى أن ذلك اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/6/2021 وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالى الأربعاء الموافق 23/6/2021، وأهابت محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة