أكرم القصاص - علا الشافعي

الهوت شورت والبايكر والجينز مسيطرين .. اعرفى موضة الشورت فى صيف 2021

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:00 م
الهوت شورت والبايكر والجينز مسيطرين .. اعرفى موضة الشورت فى صيف 2021 موضة الشورت لعام 2021
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

درجات الحرارة آخذة في الارتفاع، وبعد ما بدا أنه أطول شتاء حل الصيف أخيرًا، ولطالما شعرت الكثير من الفتيات أن الملابس الصيفية صعبة فى اختيارها خاصة في الأيام شديدة الحرارة. ففي حين أن الفساتين بالطبع ليست فكرة سيئة أبدًا،  تلجأ الكثير من الفتيات إلى ارتداء الشورت فى فصل الصيف، خاصة خلال إجازات الصيف على الشواطئ.

وقد تطورت موضة الشورتات منذ عام 2004، مما يجعل من السهل اختيار التصميم الذى يناسبك منها، فلم تعد الشورتات تبدو وكأنها قطعة أساسية في خزانة ملابس نهاية الأسبوع فقط، بل أصبحت الاختيار الاول للكثير من الفتيات فى المصيف والرحلات.

وإذا كنتِ من محبى ارتداء الشورت فى فصل الصيف، تابعى التقرير التالى الذى يقدمه موقع "vogue"، والذى يبرز خلال موضة الشورت لصيف 2021:

- الشورت القصير أو الهوت شورت:

عادة ما يتم تصميم الشورتات القصيرة من أقمشة ناعمة ومريحة، وهو ما يجعله اختيار مثالى لكثير من الفتيات التى تبحث عن الراحة فى فصل الصيف، كما يمكن تنسيقها بطريقة سهلة مع أى تيشرت قطنى.

الشورت القصير
الشورت القصير

 

- الشورت الكلاسيكى:

الشورت الكلاسيكى يشبه فى تصميماته البنطلونات القماش، والتى عادة ما تأتى بتصميمات أنيقة وتضيف جاذبية خاصة، ويمكنك ارتداءها خلال السهرات الصيفية.

الشورت الكلاسيكى
الشورت الكلاسيكى

 

- شورت ريترو ريك:

عادة ما تأتى شورتات الريترو ريك بألوان جذابة وأقمشة خفيفة، لتجعلك تشعرين وكأنك قد تذهبين للجري في أي لحظة، فهى مريحة وأنيقة بشكل جيد ومناسبة جدا للشواطئ.

شورت ريترو ريك
شورت ريترو ريك

 

- الشورت الجينز:
 

لا توجد خزانة ملابس صيفية كاملة بدون زوج من شورتات الجينز التي يمكن ارتداءها في كل مكان، وبالطبع تتنوع تصميمات الشورتات الجينز ما بين قصير والطويل وتكون بألوان مختلفة.

الدنيم شورت
الشورت الجينز

 

- البايكر شورت:

ظهرت شورتات البايكر أو شورت الدراجة لأول مرة قبل بضع سنوات، ولكن بفضل انتشارها في كل مكان، أصبحت منذ ذلك الحين على رأس اتجاهات الموضة لكل عام.

البايكر شورت
البايكر شورت

 

- الشورت الملون :

تقدم الشورتات القصيرة فرصة ممتازة لتجربة الألوان أو الأنماط الجريئة التي قد لا تفكرين فيها في البنطلونات، تعطيكى هذه النوعية من الشورتات الجرأة المطلوبة دون تكلف فى مظهرك.

الشورت الملون

الشورت الملون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة