مذيع "BBC" يقدم النشرة الإخبارية مرتديا "شورت" وحذاء رياضيا .. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 09:00 م
مذيع "BBC" يقدم النشرة الإخبارية مرتديا "شورت" وحذاء رياضيا .. فيديو المذيع
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعى، يظهر فيه مذيع في قناة "بي بي سي" البريطانية، وهو يرتدي "شورت" وحذاء رياضيا أثناء تقديمه النشرة الإخبارية، فى مشهد غير معتاد.

وأظهر مقطع فيديو، المذيع البريطاني شون لي، خلال تقديمه نشرة الإخبار، وظهر وهو يرتدي بذلة رسمية، وربطة عنق، ولكن بشكل مفاجئ أظهرت كاميرات البرنامج أثناء التقاط مشاهد واسعة للاستوديو ارتداء المذيع، لشورت"، ليتم الكشف عن ساقيه وهو يرتدي حذاء رياضيا من أسفل المنضدة، التي كان يجلس خلفها، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 
وأظهر الفيديو "لى" وهو يقدم النشرة بهذه الإطلالة، وكان يتحدث عن قواعد السفر الجديدة في ظل جائحة كورونا، وأيضا الاضطرابات الخطيرة في السياسة الإسرائيلية.
 
المذيع
المذيع

مذيع بى بى سي
مذيع بى بى سي

وعلّق أحد الأشخاص: "هل يحافظ لي على برودة جسده من خلال ارتداء السراويل القصيرة؟"، وكتب آخر: "شون لي يظهر على بي بي سي ببذلة، وسروال قصير، وحذاء رياضي، والكاميرا كشفت الأمر بالخطأ".

وفى سياق أخر، ارتكبت قناة إخبارية أرجنتينية - فى وقت سابق - خطأ فادحًا بعد إعلان وفاة الكاتب ويليام شكسبير في تقرير إخباري مسائي، وتسبب ذلك في شعور المشاهدين بالحيرة عندما ذكرت نويليا نوفيلو، مذيعة الأخبار على القناة 26، أن ويليام شكسبير "أحد أهم الكتاب في اللغة الإنجليزية"، توفى هذا الشهر.

وكان الخطأ الكوميدي بعد وفاة رجل يبلغ من العمر 81 عامًا، يُدعى ويليام "بيل" شكسبير بعد خمسة أشهر من تلقيه لقاح فيروس كورونا، ولقد كان أول رجل يحصل على لقاح فيروس كورونا في إنجلترا، ولقد توفي عن عمر يناهز 81 عامًا، فيما توفي الكاتب ويليام شكسبير عام 1616 بعد أن كتب 38 مسرحية شهيرة، بما في ذلك روميو وجولييت وماكبث.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة