أكرم القصاص

بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 05:00 ص
بعد انفصالها عن كانى ويست.. كيم كاردشيان: أنا مدينة بالاعتذار لزوجي السابق كيم وكريس
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن أن زوجها السابق نجم كرة السلة كريس همفريز تجنبها عندما التقيا ببعضهما البعض في أحد الفنادق لأنه لا يهتم بالتحدث اليها علي الاطلاق، وأشارت أيضًا والدة الأربعة أطفال أنها لم تنفصل عن همفريز بلطف شديد وهي تدين له أيضًا بالاعتذار، وذلك أثناء حديثها في لقاء تليفزيوني خاص بـKeeping Up With The Kardashian.

Not friends: Kim Kardashian was wed to basketball star Kris Humphries for 72 days in 2011. And during the reality Tv star's reunion special for Keeping Up With The Kardashian she revealed her former husband avoided her when they ran into each other at a hotel as he has no interest in speaking to the SKIMS founder. Seen in 2011 in NYC

وكيم التي انفصلت مؤخرًا عن زوجها مغني الراب كاني ويست، تزوجت من كريس همفريز لمدة 72 يومًا في عام 2011، بحفل زفاف اسطوري تحدث عنه العالم كله، وبعد قصة حب رومانسية للغاية لكن يبدو ان القصة لم تكن كفيلة حتي يستمر الثنائي سويا، وانتهت بطريقة غير مقبولة حسبما ذكرت كيم.

وروت كيم تفاصيل ما حدث، وقالت" رأيت كريس في فندق بيفرلي هيلز عندما كنت حاملاً ولم يكن حتى على استعداد لأن يقول مرحبًا وكانت نورث بجانبي وبطني ضخم فكنت على وشك أن أنجب سانت".

واضافت كيم "كان جالسًا على الطاولة بجانبي.. جميع أصدقائه نهضوا ليقولوا لي مرحبًا لكن كريس لم ينظر إلي أو يتحدث معي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة